إعلان

فيديو.. "ذات الملابس السوداء" تدفن "الأعمال السحرية" أمام المنازل في قنا

10:48 ص الإثنين 19 أكتوبر 2020

صورة من محتوى الفيديو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

قنا – عبد الرحمن القرشي:

شهدت قرية الكوم الأحمر، التابعة للوحدة المحلية لمركز فرشوط، شمالي قنا، حالة من الخوف والفزع، جراء رصد كاميرات المراقبة لسيدة مجهولة الهوية ترتدي ملابس سوداء وتدفن "الأعمال السحرية" أمام منازل القرية في ساعة مبكرة من النهار.

وشهد المقاطع الفيديو انتشارًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، وسط مطالبات بضرورة ضبط هذه السيدة لتقديمها للأجهزة الأمنية.

قال محمد عبد الرحيم، أحد أهالي الكوم الأحمر، إن أهالي القرية باتوا في حالة من الخوف والفزع منذ 3 أيام متصلة بعد رصد عدد من كاميرات المراقبة لهذه السيدة التي تدفن الأعمال السحرية أمام المنازل، بهدف إيذاء الأهالي وإلحاق الشر بهم، كما لاحظ الأهالي ازدياد حالات الطلاق خلال الشهر الماضي بين الأزواج الجدد، جراء تأثير الأعمال السحرية، على حد تعبيره.

وأفاد الشيخ محمد العمدة الدربي، أحد رجال الدين المتخصصين في الرقية الشرعية، وفك الأعمال السحرية، أنه بمجرد تواصل أهالي قرية الكوم الأحمر، لطلب تحصين القرية بالرقية الشرعية، تواصل معهم، لافتًا إلى أنه استخرج بنفسه أحد الأعمال السفلية، على حد وصفه، التي تستهدف زرع الخراب والشر بين الأزواج الجدد.

وأضاف الدربي أن القرية كانت في حالة ذعر كبيرة، بعد اكتشافهم لعدد من الأعمال السحرية أمام أبواب المنازل عقب تداول مقاطع الفيديو للسيدة ذات الملابس السوداء، مطالبا أهالي القرية بعدم المبالغة في حالة القلق، على أن يحافظوا على أذكار الصباح والمساء، وقراءة سورة البقرة بشكل دوري.

فيديو قد يعجبك: