• تحويل أرض الرياضات البحرية في السويس لشاطئ عام

    03:16 م الثلاثاء 17 سبتمبر 2019
    تحويل أرض الرياضات البحرية في السويس لشاطئ عام

    محافظ السويس يترأس اجتماع الملس التنفيذي

    السويس- حسام الدين أحمد:

    وافق المجلس التنفيذي في السويس، على إعادة تخصيص أرض نادي السويس للرياضات البحرية بحي عتاقة، لتصبح شاطئ عام لأبناء السويس.

    كما وافق المجلس برئاسة اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس، على إعادة تأهيل وتطهير شاطئ مدينة الكبانون بالأدبية ليصبح شاطئ عام لأبناء مدينة الصمود.

    جاء ذلك خلال اجتماع المجلس التنفيذي اليوم الثلاثاء، بحضور الدكتور عبدالله رمضان نائب المحافظ، واللواء طارق عبد العظيم السكرتير العام للمحافظة، ورؤساء الأحياء ومديري المديريات وأعضاء المجلس التنفيذي.

    وخلال الاجتماع كلف اللواء "صقر" رؤساء الأحياء بالتنسيق مع المديريات والمصالح الحكومية لوضع صندوق قمامة أمام كل جهة لجمع القمامة، والاستفادة من منظومة الجمع المنزلي.

    كما طالب المحافظ مدير الإدارة المركزية للمنطقة الأزهرية بالسويس، بعمل لجان تفتيش على المعاهد الأزهرية لانتظام العمل، والتأكيد على توضيح المفاهيم وبث السلوكيات الطيبة وغرس حب الوطن والانتماء، وانتظام الدراسة بالمعاهد والمدارس على مستوى المنطقة الأزهرية بالسويس.

    وأكد صقر، على الشركة القابضة للمياه والصرف الصحي، بسرعة إنجاز مشروع توصيل الصرف الصحي لمنطقة الكبانون بحي عتاقة، للتخلص من بيارات الصرف الصحي، التي تتسرب منها المياه إلى الشوارع بالمدينة.

    وكلف المحافظ مدير الإدارة المالية بعقد مؤتمر مع جميع الجهات المعنية، وممثلو الوزارات والهيئات والمراقبين الماليين لمناقشة المشكلات التي تواجههم في العمل، ووضع اقتراحات للارتقاء بالعمل المالي داخل الهيئات والمصالح وعرضها على المحافظ.

    وطالب صقر فرع الشركة القابضة لمياه الشرب بمدن القناة، ومركز الإعلام بتنظيم دورات توعية للإبلاغ عن وجود بالوعات أو غرف تفتيش مكشوفة بالشوارع، والتنسيق مع الأحياء والشركة القابضة لتغطيتها حفاظاً على أرواح المواطنين.

    إعلان

    إعلان

    إعلان