إعلان

ضحايا إنقاذ الخرطوم.. القصة الكاملة لمصرع 4 أشخاص داخل بيارة صرف بأسيوط

02:14 م الجمعة 23 أغسطس 2019

بيارة صرف صحي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط – مصراوي:

حالة من الصدمة عاشها أهالي في مركز صدفا بمحافظة أسيوط عقب الإعلان عن وفاة 4 أشخاص سقطوا داخل بيارة للصرف الصحي واحدًا تلو الآخر.

تفاصيل الواقعة بدأت في الظهور بتلقي اللواء أسعد الذكير، مدير أمن أسيوط، إخطارا من الرائد محمد قرشي، رئيس مباحث مركز شرطة صدفا، يفيد مصرع 4 أشخاص، هم "عصام زهران إسماعيل، 35 عاما - سائق بالوحدة المحلية لمركز صدفا، وأيمن سعدي محمد حسين، 42 عاما - وزين عبدالستار علي، 20 عاما - عاملان بمجلس محلي صدفا، ومجاهد نشأت مجاهد، 15 عاما، من أهالي المدينة" إثر نزولهم تباعا في إحدى بالوعات الصرف الصحي بجوار مكتب بريد صدفا، لإخراج خرطوم سيارة الكسح الذي سقط منهم في البالوعة أثناء تفريغ حمولة السيارة.

وأفادت التحريات أن خرطوم سيارة الصرف الصحي سقط في بئر الصرف أثناء تفريغ حمولة السيارة به، فنزل أحد العمال داخل البئر لمحاولة إخراجه ففشل ولم يتمكن من الخروج، وتوفى اختناقًا، وحاول الثلاثة إنقاذه لكنهم تعاقبوا في النزول إلى داخل البئر، ولم يستطيعوا الخروج.

وتبين من التحريات الأولية ان الأشخاص الأربعة توفي منهم شخصان قبل خروجهما من البالوعة، بينما خرج الآخران في حالة إعياء شديد وتوفيا قبل وصولهما إلى مستشفى صدفا المركزي.

واستلم أهالي الضحايا جثث ذويهم من مقر المستشفى وجهزوهم للدفن دون الحصول على تصريح الدفن، قبل صدور قرار من النيابة العامة بإعادة الجثث إلى مشرحة المستشفى مرة أخرى.

وشيع أهالي مركز صدفا اليوم الجمعة جثامين الضحايا إلى مثواهم الأخير، وسط حالة من الحزن.

وفي السياق أصدر محافظ أسيوط قرارًا بتشكيل لجنة عاجلة للتحقيق في الواقعة، والوقوف على ملابسات الحادث، كما وجه مديرية التضامن الاجتماعي بصرف مساعدات عاجلة لأسر الضحايا.

فيديو قد يعجبك: