إعلان

محافظ المنيا: فتح جميع المواقع التسويقية لاستلام القمح ونقله إلى الصوامع

02:23 م الأربعاء 01 مايو 2019

اللواء قاسم حسين محافظ المنيا

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

المنيا – محمد المواجدي:

قرر اللواء قاسم حسين محافظ المنيا، فتح جميع المواقع التسويقية "شون ترابية أو أسمنتية" كنقاط تجميع لاستلام القمح، وذلك بعد الاتفاق مع الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين، على أن يتم نقل القمح من نقاط التجميع إلى الصوامع والشون المعتمدة مباشرة بعد تجميعها، مع تواجد لجنة التسلم برئاسة مفتش تموين، وصرف مستحقات الموردين خلال 48 ساعة من تسليم المحصول للنقاط من صوامع أو شون.

وأوضح المحافظ، في تصريحات له اليوم الأربعاء، أن هناك لجنة مشكلة من كل الجهات المعنية لاستلام القمح وفق جدول زمني ومراحل عمل محددة، لتيسير عملية الاستلام أمام المزارعين، حيث جرى فتح طاقات استيعابية جديدة لتخزين القمح في كل المراكز بسهولة ويسر.

وشدد "حسين"، على ضرورة جاهزية كل الصوامع المطورة والشون المجهزة والمستوفاة لكل الشروط القانونية واللائقة لعملية تخزين القمح وتوفير العديد من نقاط ومراكز التجمع المختلفة بكل مراكز المحافظة، مشيرا إلى إنه تم فتح 5 هناجر لاستقبال محصول القمح وذلك بـ3 مراكز هي "مغاغة، سمالوط، وملوي".

فيديو قد يعجبك: