• على متنه 18 صيادًا.. اختفاء مركب صيد في البحر المتوسط بسبب عطل المحرك

    12:36 م الإثنين 08 أبريل 2019
    على متنه 18 صيادًا.. اختفاء مركب صيد في البحر المتوسط بسبب عطل المحرك

    أرشيفية

    كفر الشيخ - إسلام عمار:

    سيطرت حالة من القلق على أسر 18 صيادًا، يقيمون بقرية برج مغيزل التابعة لمركز مطوبس في كفر الشيخ، نتيجة اختفاء مركب صيد يعملون عليه يسمى "أبوالغيط الجديد" في مياه البحر المتوسط، بسبب حدوث عطل بمحرك المركب، وانقطاع وسائل الاتصال مع الصيادين.

    أحمد أبوالغيط، صاحب مركب الصيد المختفي قال لـ"مصراوي"، إنه تلقى اتصالًا منذ 5 أيام من الصيادين العاملين على مركبه بحدوث عطل في المحرك، في نطاق محافظة مطروح ما بين ساحلي مدينتي السلوم وسيدي براني، حتى انقطعت سبل الاتصال بهم نتيجة قذف أمواج البحر للمركب إلى مكان غير معلوم.

    وأكد "أبوالغيط" أن المركب أقلع في رحلة صيد في مياه البحر المتوسط منذ 21 يومًا من بوغاز رشيد ويحمل على متنه 18 صيادًا من أبناء قرية برج مغيزل، وجميعهم أرباب أسر، فيما ناشد قوات حرس الحدود المتمركزة بناحية بوغاز رشيد، بالسماح لهم كصيادين بالبحث عن المركب والصيادين.

    وقال مالك المركب لـ"مصراوي"، إن من بين الصيادين المختفين محمد حسين جاد الحق، ومحمد حمدي جاد الحق، وأحمد بسيوني عرفة، وأحمد عادل عبيد، وأحمد إبراهيم غريب، وعماد صالح منسي، وعماد صالح منسي، وأحمد الحباشي درويش، وعلي حبشي رزق، وزاهر إبراهيم غرباوي، وأحمد عبدالله، ومحمد سعيد ماضي، وحسن حسن، والسيد محمد.

    إعلان

    إعلان

    إعلان