إعلان

صور| محافظ أسوان يسحب رخصة "سائق ميكروباص" غسل سيارته في الشارع

04:24 م الأحد 07 أبريل 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان – إيهاب عمران:

ضبط اللواء أحمد إبراهيم، محافظ أسوان، سائق سيارة ميكروباص رقم "6494 ص و أ" خلال غسله السيارة في حرم الطريق، وسحب رخص القيادة والسيارة مع التشديد على توقيع غرامة فورية عليه واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة للحد من هذه الظاهرة.

وشدد محافظ أسوان على مسئولي المرور بالتعامل السريع مع أي سائق أو صاحب سيارة يرتكب هذه المخالفة التب تُسيئ للمظهر الحضاري، كما تتسبب في إعاقة الحركة المرورية والإضرار بالأسفلت والبيئة.

جاء ذلك خلال جولة المحافظ التفقدية، اليوم الأحد، على طريق كورنيش النيل الجديد لمتابعة أعمال التطوير والإنشاءات في المراسي السياحية الجديدة.

وخلال الجولة، استدعى اللواء أحمد إبراهيم رئيس مدينة أسوان ومدير إدارة المراسي السياحية، حيث كلف مدير المراسي بالتنسيق مع إدارة حماية النيل التابعة لوزارة الري وأيضاً الشئون القانونية بالمحافظة لمراجعة كافة العقود والتراخيص المبرمة مع الشركات المؤجرة بنظام حق الانتفاع من أجل الإسراع في معدلات تنفيذ المراسي الجديدة، مع الدراسة القانونية لإزالة أي تعديات واسترداد حق الدولة في ممتلكاتها.

ووجه المحافظ، رئيس مدينة أسوان بسرعة رفع كافة المخلفات والقمامة التي ألقتها إحدى البواخر السياحية على الطريق، مع المتابعة الميدانية لضبط أي شخص أو جهة تكرر هذه الواقعة والتعامل الحازم معها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان