• ربة منزل تطلب الخلع: "بينزل السوق يتحرش بالستات"

    01:17 م الثلاثاء 30 أبريل 2019
    ربة منزل تطلب الخلع: "بينزل السوق يتحرش بالستات"

    كفر الشيخ - إسلام عمار:

    "فشلت محاولاتي في إصلاح سلوكه السيئ الذي جلب لي الفضائح بعدما ارتكب عدة وقائع تحرش بالسيدات والفتيات"، بهذه الكلمات تقدمت ربة منزل تقيم في مدينة كفر الشيخ، بدعوى خلع ضد زوجها أمام محكمة كفر الشيخ لشئون الأسرة.

    وقالت "ل.ع"، ربة منزل، وتقيم بمدينة كفر الشيخ، في دعواها، إنها تزوجت "ع.م"، منذ حوالي 5 أعوام، وأنجبت منه طفلة عمرها 3 سنوات، لكنها بغضت الحياة معه إلى الحد الذي أصبحت العشرة معه مستحيلة.

    وأكدت السيدة في دعواها أنه بعد زواجها بحوالي 6 أشهر اكتشفت ارتكاب زوجها وقائع تحرش وكان بدايتها في أحد المولات التجارية الكبرى عندما كان برفقتها لشراء بعض الملابس الخاصة بها فحاول التحرش بالفتاة العاملة في المول.

    وكشفت السيدة ارتكاب زوجها واقعة تحرش أخرى بإحدى السيدات في سوق الخضار، حين حاول ملامسة أماكن حساسة بجسدها مستغلا زحام المواطنين، وحدثت مشادة كلامية جعلت الباعة يسبونه ويحاولون الاعتداء عليه، ما تسبب لها في حرج شديد وغيرها من ارتكاب وقائع تحرش أخرى في السوق.

    ولفتت الزوجة في دعواها إلى أنها حاولت إثناء زوجها عن ما يرتكبه من أفعال منافية للآداب، ورفضت التخلي عنه والوقوف بجواره، ووجهت له العديد من النصائح وأقنعته بالتوجه لطبيب نفسي، حتى استجاب لها وذهب إلى الطبيب ولم تمر سوى أيام معدودة وعاد مرة أخرى لما كان يرتكبه.

    وتابعت أن أمها وشقيقتيها نصحاها ببحث عيوب في نفسها جعلته ينظر لغيرها، واستجابت فعليًا لهما، وبدأت تطور من نفسها من خلال توفير ملابس منزلية، إلا أن زوجها لم ينصلح حاله.

    وقالت الزوجة إن زوجها يتسبب لها في إحراج دائم أمام جموع الناس فيما يفعله وذاع صيته بارتكاب وقائع التحرش بين الجيران وفي المنطقة التي يقطنون فيها حتى مرت بظروف نفسية صعبة للغاية، فطلبت منه الانفصال فرفض، فلم تجد أمامها سوى اللجوء للمحكمة لطلب الخلع.

    إعلان

    إعلان

    إعلان