إعلان

سيارات مجهزة لنقل الراغبين في الاستفتاء من مرضى مستشفيات جامعة المنصورة - صور

08:53 م السبت 20 أبريل 2019

مرضي مستشفي الجامعة خلال إدلائهم بأصواتهم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي محمود:

أكد الدكتور الشعراوي كمال، مدير عام مستشفيات جامعة المنصورة، توفير أطقم طبية وسيارات إسعاف مجهزة لنقل المرضى الراغبين في ممارسة حقهم الانتخابي إلى جميع اللجان داخل محافظة الدقهلية للتعبير عن آرائهم في الاستفتاء على التعديلات الدستورية.

وقال مدير عام المستشفيات الجامعية، أنه جرى تجهيز سيارات إسعاف وفرق طبية لمرافقة المريض أثناء إدلائه بصوته الانتخابي، وتوفير كراسي متحركة لنقل المرضى غير القادرين على السير ممن لديهم الرغبة في التصويت.

وأكد "الشعراوي"، أن عدد كبير من المرضى عبر عن رغبته في المشاركة بالاستفتاء، وأبلغ إدارة المستشفى بذلك لنقله إلى دائرته الانتخابية للإدلاء برأيه.

وتابع، انه جرى نقل عدد من المرضى بواسطة إسعاف المستشفى بالتنسيق مع هيئة الإسعاف بوزارة الصحة في إطار الحفاظ على كرامة المريض وحقوقه القانونية والدستورية خلال فترة تواجده بالمستشفى.

وبدأ الناخبون الإدلاء بأصواتهم في الاستفتاء على التعديلات الدستورية، في تمام الساعة التاسعة من صباح اليوم السبت، والتي تستمر حتى الاثنين المقبل، عبر الاقتراع السري المباشر، وتنتهي يوميًا في التاسعة مساءً.

كان مجلس النواب، وافق على التعديلات الدستورية المقترحة، وتشمل تمديد فترة ولاية الرئيس إلى 6 سنوات، والسماح له بالترشح بعدها لفترة جديدة مدتها 6 سنوات أخرى تنتهي في 2030، كما جرى إقرار المادة التي تجيز تعيين نائبًا أو أكثر لرئيس الجمهورية، وكذلك مادة تنص على تشكيل مجلس أعلى للهيئات القضائية في مصر، كما تتضمن التعديلات موادًا أخرى تتعلق بتعيين النائب العام وتمثيل الشباب والمرأة داخل مجلس النواب ودور واختصاصات مجلس الشيوخ حال إقراره.

ممرضي مستشفي الجامعة خلال إدلائهم بأصواتهم (2)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان