إعلان

ضبط سائق "توك توك" متهم باختطاف سيدة حامل واغتصابها في الزراعاىت بالدقهلية

03:55 م الإثنين 25 مارس 2019

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي محمود:

ألقى ضباط وحدة مباحث مركز شرطة نبروه بالدقهلية، اليوم الإثنين، القبض على سائق "توك توك" بعد اتهامه باختطاف سيدة حامل والاعتداء عليها جنسيا.

وكان اللواء محمد حجي، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من اللواء محمد شرباش مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لضباط وحدة مباحث مركز شرطة نبروه من الأهالي بعثورهم على سيدة في حالة إعياء شديدة وملابسها ممزقة.

انتقل ضباط وحدة مباحث نبروه برئاسة الرائد محمد على، رئيس المباحث، إلى مكان البلاغ تبين أن السيدة تدعى "م. ج. أ"، 26 سنة، من الإسكندرية وبنقلها إلى المستشفى تبين أنها حامل في الشهر السادس وأنه جرى الاعتداء عليها جنسيا.

وبسؤالها أكدت أنها من الإسكندرية وجاءت لزيارة زوجها الذي يعمل بالدقهلية، إلا أنها توجهت قبل الذهاب لزوجها لزيارة بعض أقاربها بمدينة نبروه، وعقب انتهائها من زيارة أقاربها استقلت "توك توك" للذهاب لزوجها ولكنها فوجئت بالسائق يصطحبها لمكان زراعات بعيدا عن العمران ويحاول الاعتداء عليها جنسيًا وحاولت إثناءه عن ذلك بالبكاء وأخبرته أنها حامل في الشهر السادس إلا أنه لم يبال ببكائها واعتدى عليها.

وبتشكيل فريق بحث من ضباط مباحث المركز جرى التوصل إلى هوية سائق "التوك توك" وتبين أنه يدعى "م.ا.ر"، 34 سنة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وجار العرض على النيابة.

فيديو قد يعجبك: