إعلان

"سقوط حرامية التليفونات".. حبس 3 عاطلين بتهمة السرقة في شبرا

03:58 م السبت 16 مارس 2019

القليوبية - أسامة علاء الدين:
أمرت نيابة شبرا الخيمة، اليوم السبت، حبس 3 عاطلين، تخصص في ارتكاب وقائع سرقات الهواتف المحمولة من المواطنين في الطرق والشوارع العامة بأسلوب المغافلة.
تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، إخطارًا من المقدم محمد الشاذلي رئيس مباحث شبرا الخيمة ، بورود معلومات لوحدة مباحث قسم ثان شبرا الخيمة، أكدتها التحريات، مفادها أن "أ م ج" عاطل، و"م م ج" 30 عاما، عاطل، و"م ع م" 19 عاما، عاطل، تخصصوا في ارتكاب وقائع سرقات الهواتف المحمولة من المواطنين بالطرق العامة بأسلوب المغافلة.
تمكن المقدم عمرو محمد شكري، من ضبط المتهمين خلال أكمنة أعدت لذلك، وبحوزتهم سلاحين ناريين فرد خرطوش محلى الصنع و15 طلقة من ذات العيار وسلاح ناري "فرد روسى محلى الصنع" و3 طلقات من ذات العيار وكمية من مخدر الحشيش تزن نحو 80 جراما، و150 قرصًا مخدرا ومبلغًا ماليًا 3200 جنيه، و7 هواتف محمولة ماركات مختلفة، ودراجة بخارية بدون لوحات معدنية، وبالكشف عنها تبين أنها محرر بها محضر سرقة ببلاغ المواطن "محمد ص" 26 عاما عامل ومقيم ببلقاس دائرة مركز قليوب.
بمواجهة المتهمين بما أسفرت عنه التحريات أقروا بصحتها، وحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والأسلحة النارية لحماية نشاطهم الاجرامي، والمبلغ المالي من متحصلات عملهم غير المشروع، والهواتف المحمولة من متحصلات السرقة، والدراجة النارية المستخدمة في ممارسة نشاطهم الإجرامي.
وبتطوير مناقشة المتهمين أقروا بارتكابهم وقائع أخرى، وبالعرض على النيابة العامة أصدرت قرارها المتقدم.

فيديو قد يعجبك: