إعلان

توقف حركة الملاحة بميناء البرلس في كفر الشيخ لسوء الأحوال الجوية

03:19 م الأربعاء 13 مارس 2019

صورة ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

أعلن المهندس محمد عبد الله، مدير عام مركز العمليات وإدارة الأزمات بديوان عام محافظة كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، توقف حركة الملاحة بالبحر المتوسط، بسبب سوء الأحوال الجوية التي تشهدها المحافظة، وسط انتظام الأعمال والحركة الإدارية، والخدمات العامة، لأصحاب قوارب الصيد، والصيادين في الميناء.
وأكد مدير عام مركز العمليات وإدارة الأزمات بديوان عام محافظة كفر الشيخ، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، اليوم الأربعاء، أن حوالي 450 قارب صيد آلي، يرسون على أرصفة الميناء، بسبب ارتفاع أمواج البحر المتوسط، عن الحد المسموح به لإجراء أعمال الملاحة نظرًا لشدة الرياح.

وفي السياق قال الدكتور أحمد عبدالعال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، إن حالة الطقس في مصر اليوم تشهد ظاهرة مناخية جديدة لم تحدث قبل ذلك.
وأضاف عبدالعال، في تصريحات خاصة لمصراوي، اليوم، أن فصل الربيع بدأ اليوم، قبل موعده المقرر في 21 مارس من كل عام، لافتًا إلى أن نهاية فصل الشتاء قبل موعده وبداية الربيع نتيجة التغيرات في الظواهر المناخية التي تتعرض لها مصر الفترات الأخيرة.
وأكد رئيس هيئة الأرصاد الجوية، أن الظواهر الجوية المصاحبة لبداية فصل الربيع تتمثل في نشاط للرياح، وتراجع درجات الحرارة بعد الموجة الحارة التي تعرضت لها البلاد الأيام السابقة، لتعود إلى معدلتها الطبيعية لتكون 20 درجة على القاهرة.
وتابع: "مع بداية فصل الربيع اليوم، توجد فرص لسقوط الأمطار على السواحل الشمالية والوجه البحري، تصل خفيفة إلى القاهرة".

فيديو قد يعجبك: