"جنايات المنيا" تُحيل أوراق عاطل قتل أردنيًا وسرق سيارته لـ"المفتي"

01:11 م السبت 07 ديسمبر 2019
"جنايات المنيا" تُحيل أوراق عاطل قتل أردنيًا وسرق سيارته لـ"المفتي"

تعبيرية

المنيا– محمد النادي:

أحالت محكمة جنايات المنيا برئاسة المستشار مصباح قرني، وعضوية المستشارين محمد هاشم أبوالليل، ومصطفى ربيع عبدالعظيم، وأمانة سر أحمد سمير ومحمد جمعة، اليوم السبت، أوراق "عاطل" مُتهم بقتل سائق أردني لفضيلة مفتي الجمهورية؛ لأخذ رأيه الشرعي في تطبيق حكم الإعدام عليه، مع تحديد جلسة الدور السادس من شهر فبراير المقبل للنطق بالحكم.

وتعود أحداث الواقعة، إلى اليوم الثالث من شهر يناير الماضي، حينما عثرت دورية أمنية متحركة على جثة لرجل في منتصف العقد الخامس من العمر، مرتديًا كامل ملابسه، بالطريق الصحراوي الشرقي بزمام مركز ملوي، ويُدعي "نعيم. م. م" - 52 عامًا، أردني الجنسية، سائق سيارة نقل بمقطورة، ومصاب بطلقات نارية.

وأفادت التحريات الأولية أن المجني عليه سائق يعمل في نقل البضائع، وأغلب وقته يقضيه داخل الميناء وجرى متابعة اتصالاته الهاتفية والرسائل الصادرة والواردة إلى هاتفه، وتبيّن أن شخصًا يدعي "ع. ا. ا" - 56 عامًا، عاطل، مقيم شبرا بالقاهرة، انتحل اسم "محمد.ا.ا"، واتصل بالمجني عليه وأوهمه بنقل كميه كبيرة من البضائع الخاصة بشركة أدوية بمحافظة أسيوط وشحنها وتصديرها إلي إحدى الدول العربية، وحدّد ميعادًا للاتفاق على المبلغ المالي وتقابل معه في القاهرة، واستدرجه إلى الطريق الصحراوي الشرقي المنيا- أسيوط.

وأوضحت التحريات، أنه أثناء احتساء المشروبات بالطريق الصحراوي أطلق النار عليه واستولى على السيارة، ولاذ بالهرب وترك الجثة بالطريق الصحراوي، وبتقنين الإجراءات بالتنسيق بين مديريات أمن: القليوبية، الإسماعيلية، والمنيا، جرى ضبط المتهم واعترف بارتكاب الواقعة.

إعلان

إعلان