إعلان

محافظ أسيوط يشدد على استرداد أراضي الدولة قبل 8 يناير المقبل

12:07 م الأحد 15 ديسمبر 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط ـ محمود عجمي:

وجه محافظ أسيوط، اللواء عصام سعد، رؤساء المراكز والأحياء ومسئولي منظومة التقنين بالمحافظة، بالإسراع في إجراءات تقنين واسترداد أراضي الدولة؛ داعيًا كافة المواطنين المخالفين إلى سرعة تقديم الطلبات قبل انتهاء المدة المحددة لذلك في 8 يناير 2020.

جاء ذلك خلال ترأسه لاجتماع منظومة التقنين بالمحافظة بحضور المهندس محمد عبدالجليل النجار سكرتير عام المحافظة والمشرف العام على منظومة التقنين والمهندس نبيل الطيبي السكرتير العام المساعد ورؤساء المراكز والأحياء ومسئولي منظومة التقنين بالمحافظة.

وأكد محافظ أسيوط – خلال الاجتماع – على ضرورة التنسيق بين كافة الجهات المعنية بملف الأراضي وإنهاء أي معوقات تظهر خلال العمل مع ضرورة التأكيد على عدم صدور عقود تقنين دون وجود إحداثيات واضحة واستيفاء كافة الشروط القانونية.

مشددًا على التعامل بكل حسم وتطبيق القانون مع كل الحالات التي يثبت عدم جديتها سواء من تقدموا بطلبات تقنين ولم يستكملوا الإجراءات أو من رفضوا سداد رسوم الفحص والمعاينة، مطالبًا رؤساء المراكز بإعداد تقرير أسبوعي بما تم إنجازه في ملف التقنين ومعدلات الإنجاز في كل مركز وحي مع التشديد على المحاسبة لكل مسئول يثبت تقصيره في هذا الملف.

فيديو قد يعجبك: