براءة عامل من تهمة اتجار في الهيروين بكفر الشيخ

08:16 م الأحد 24 نوفمبر 2019
براءة عامل من تهمة اتجار في الهيروين بكفر الشيخ

جنايات كفر الشيخ الدائرة الرابعة

كفر الشيخ - إسلام عمار:

قضت محكمة جنايات كفر الشيخ (الدائرة الرابعة)، اليوم الأحد، ببراءة عامل خرسانة مما نسب إليه من اتهام بالاتجار في الهيروين، وحيازة سلاح ناري في مركز البرلس.

صدر الحكم برئاسة المستشار شريف عرابين، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين محمد السيد عبده، وخالد رشاد، وسكرتارية عمرو جمال، وإبراهيم منصور، وذلك في أحداث القضية رقم 6989 لسنة 2019 جنايات مركز شرطة البرلس، والمقيدة برقم 890 لسنة 2019 كلي كفر الشيخ.

كان المستشار ياسر الرفاعي، المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية، أحال المدعو "شوقي ا.ع.س"، 30 سنة، عامل خرسانة، ويقيم بقرية 61 الخاشعة التابعة لمركز البرلس، إلى محكمة جنايات كفر الشيخ، لأنه في يوم 8 / 4 / 2019، بدائرة مركز شرطة البرلس، أحرز بقصد الأتجار جوهر الهيروين المخدر، وسلاح ناري بغير ترخيص "فرد خرطوش"، و3 طلقات تستعمل على نفس السلاح.

ودفع إبراهيم محمد المارية، محامي المتهم، بعدة دفوع أثبت بها براءة المتهم مما نسب إليه، تمثلت في تداخل توقيتات تنفيذ الإذن مع جناية أخرى حُررت في نفس التوقيت، حيث جرى إلقاء القبض على المتهم قبل الإذن نفسه، وكذا بطلان الإذن لانعدام التحريات وعدم جديتها، وعدم معقولية أن يجلس المتهم على درج السلم وببنطاله سلاح خرطوش به طلقة، وانتفاء صلة المتهم بالمخدر والسلاح، وكيدية الاتهام وتلفيقه للمتهم.

إعلان

إعلان