إعلان

ضبط 25 طن أسماك فاسدة داخل ثلاجة لحفظ المجمدات في القليوبية

04:58 م الأحد 24 نوفمبر 2019

أسماك فاسدة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

ضبطت مديرية أمن القليوبية، بالتنسيق مع مباحث التموين، اليوم الأحد، ثلاجة لحفظ المجمدات على الطريق الزراعي "مصر – إسكندرية"، دائرة مركز بنها، بداخلها 25 طن أسماك مجمدة منتهية الصلاحية وفاسدة، وجرى التحفظ على الكمية قبل ترويجها في الأسواق وتولت النيابة التحقيق.

كانت معلومات سرية وردت لمباحث شرطة التموين بمديرية أمن القليوبية، تفيد قيام صاحب ثلاجة لحفظ المجمدات كائنة على طريق "القاهرة – الإسكندرية" الزراعي، بدائرة مركز بنها، بتخزين كميات كبيرة من الأسماك المجمدة منتهية الصلاحية، لصالح إحدى شركات الاستيراد والتصدير.

جرى عرض المعلومات على اللواء هشام سليم مدير مباحث القليوبية، واستهدفت قوة من مباحث التموين ومديرية الأمن بالاشتراك مع لجان فنية مشكلة من الطب البيطري ومفتشي الأغذية ومديرية التموين بالقليوبية، واستهداف الثلاجة.

تمكنت الحملة من ضبط 1252 كرتونة أسماك مجمدة وزنت حوالي 25 طنًا و140 كيلو، كما جرى ضبط المدير المسئول عن الثلاجة وبمواجهته قال إن تلك الكمية مخزنة لديهم لحساب إحدى الشركات.

بالكشف الطبي على أنواع الأسماك المضبوطة بمعرفة اللجان المشكلة، أفاد التقرير بوجود سائل انفصالي بها، وتغير في الخواص الطبيعية مع بعض البقع العفنية عليها وانتهاء صلاحيتها، وأنها غير صالحة للاستهلاك الآدمي.

تحرر عن الواقعة المحضر القانوني اللازم، تمهيدًا لإخطار النيابة العامة التي تتولى التحقيق.

فيديو قد يعجبك: