كاميرات مراقبة كشفت الخدعة.. طالبة تدعي اختطافها: "منقبة خدرتني ونقلتني شبرا"

11:40 م السبت 23 نوفمبر 2019
كاميرات مراقبة كشفت الخدعة.. طالبة تدعي اختطافها: "منقبة خدرتني ونقلتني شبرا"

كاميرات المراقبة - أرشيفية

الإسماعيلية - محمد عوض:

شهد مركز القنطرة شرق في محافظة الإسماعيلية، واقعة ادعاء طالبة جامعية، محاولة اختطافها على يد سيدة منتقبة، خدرتها ونقلتها إلى منطقة شبرا الخيمة في محافظة القليوبية، إلا أن أجهزة الأمن كشفت كذب ادعاء الفتاة.

تفاصيل الواقعة بدأت بتغيب الفتاة "أمل. س" الطالبة في كلية التربية الرياضية بجامعة قناة السويس، ما دفع أهلها إلى إبلاغ قوات الشرطة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم ٣٠٢ لسنة ٢٠١٩ إداري مركز القنطرة شرق.

وخلال البلاغ أكد أهل الفتاة اختفاءها والعثور علي هاتفها المحمول وبطاقتها الشخصية وبطاقة التعريف الجامعية "الكارنيه" أمام بوابة الجامعة، مؤكدين أن اتصالهم بها انقطع قبل تغيبها.

عقب مرور يوم واحد على تحرير أسرة الفتاة البلاغ في مركز الشرطة، عادت الطالبة إلى أسرتها، مدعية أنها تعرضت لمحاولة اختطاف.

وأمام مباحث القسم، أكدت "أمل" أن سيدة خدرتها في ميدان الفردوس دائرة المركز، قائلة: "منقبة خدرتني وأخدتني إلى مدينة شبرا الخيمة، لكنني استطعت مغافلة الخاطفين والهرب منهم والعودة إلى المنزل".

قوات الأمن بدأت في التحقيق حول ملابسات الواقعة، وكان الخيط الأول تفريغ محتويات كاميرات المراقبة الموجودة في ميدان الفردوس، والتي كشفت عن عدم صحة رواية الفتاة، أنها لم تتعرض لمحاولة اختطاف.

بالعودة إلى الفتاة ومواجهتها بما أسفر عنه تفريغ كاميرات المراقبة، انهارت واعترفت بأنها اختلقت واقعة الاختطاف في محاولة منها لجذب انتباه أسرتها.

وأوضحت الطالبة أنها تركت هاتفها المحمول في منطقة قرب الجامعة لأنها تيقنت أنه سيصل لأحد الزملاء ويعود إليها مرة أخرى.

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 79254

    عدد المصابين

  • 22753

    عدد المتعافين

  • 3617

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 12192761

    عدد المصابين

  • 7090230

    عدد المتعافين

  • 552534

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان