إعلان

"شوم وسلاح أبيض"..عقوبات صارمة بعد وقائع البلطجة بمدرسة في كفر الشيخ- صور

04:05 ص الأربعاء 20 نوفمبر 2019

كفر الشيخ- إسلام عمار:

أعلنت مديرية التربية والتعليم في كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، فصل الطالبين "نصر.ع.م" بالصف الثالث الثانوي الزراعي، بمدرسة كوم دميس الثانوية الزراعية التابعة لإدارة مطوبس التعليمية لمدة عام دراسي، وتحويله لمدرسة تابعة لإدارة أخرى العام المقبل، والطالب "علاء .م.خ"، لمدة 15 يومًا اعتبارًا من اليوم 20 نوفمبر الجاري، واستبعاد مدير المدرسة.

وقال البيان الصادر عن مديرية التربية والتعليم في كفر الشيخ، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، إن القرار السابق الذي جرى اتخاذه من المديرية، جاء بعد إجراء التحقيقات اللازمة في واقعة تعدي ولي أمر أحد الطالبين وأنصاره على معلم داخل مدرسة كوم دميس الثانوية الزراعية التابعة لإدارة مطوبس التعليمية، بعد اقتحامها.

وكانت مدرسة كوم دميس الثانوية الزراعية، التابعة لإدارة مطوبس التعليمية، شهدت واقعة اقتحام ولي أمر وأنصاره وابنه الطالب بالمدرسة حاملين شوم وسلاح أبيض "سكين"، للمدرسة وتعدوا على أحد الطلاب كان تشاجر مع ابنهم وكذا اعتدوا على والدته الإدارية بنفس المدرسة، بسبب مشاجرة بين الطالبين وبعضهما داخل المدرسة.

كما اعتدوا على معلم آخر بنفس المدرسة يدعى آسر الشيخ، وأصيب بكسر في ذراعه الأيمن، ما أدى إلى خضوعه لإجراء عملية فيه.

وحُرر عن ذلك المحضر رقم 18595 لسنة 2019 جنح مركز شرطة مطوبس، وبالعرض على النيابة العامة أصدرت قرارها بطلب تحريات المباحث، وإخلاء سبيل الطالبين المتشاجرين، بكفالة مالية، عقب استماعها للمعلمين ومسئولي المدرسة والطالبين المتشاجرين.

فيديو قد يعجبك: