إعلان

للتقاعس عن أداء عمله.. إقالة رئيس مدينة بالشرقية بسبب الأمطار

07:54 م الجمعة 25 أكتوبر 2019

الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية– فاطمة الديب:

قرر الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، إقالة السيد حمدي نصر، رئيس مركز ومدينة أبو حماد، وعودته للعمل بالديوان العام، وتعيين الدكتور جلال عبدالكريم، رئيس مركز ومدينة ديرب نجم، خلفًا له، بالإضافة إلى إحالة نائب رئيس المركز ومسؤلي النظافه للتحقيق بمعرفة الشئون القانونية بتهمة التقاعس في آداء مهام عملهم.

جاء ذلك أثناء جولة مفاجئة للمحافظ تفقد خلالها مركز ومدينة أبو حماد لمتابعة جاهزية المدينة للتصدي لموجة الطقس السيئ، والتي سبق وأعلنت عنها هيئة الأرصاد الجوية منذ 4 أيام، ومتابعه كيفيه التخلص من آثار الأمطار.

ولاحظ المحافظ، خلال جولته، عدم وجود رئيس المركز في مكان عمله، فضلًا عن إغلاق مبنى رئاسة المركز والمدينة وخلوه من الموظفين، وكأنه يوم إجازة، على الرغم من إعلان محافظ الشرقية حالة الطوارئ والتنبيه والتشديد بالتواجد والمتابعة المستمرة على مدار الساعة، فيما لاحظ المحافظ سوء وتدني مستوى أعمال النظافة بجميع أنحاء المركز وظهور تراكمات وتكدسات للقمامة على الطرق الرئيسية والشوارع الجانبية، فضلًا عن عدم تفعيل غرفة العمليات الفرعية لمتابعة الأمطار وتلقي الشكاوى.

وشدد المحافظ، على أنه لن يسمح بتهاون أو تقصير أي مسئول في مهام عمله، ما يؤدي إلى التقصير في تقديم الخدمات الواجبة للمواطنين، مؤكدًا أنه لن يترك مسئول في مكانه غير قادر على تنفيذ التعليمات وآداء مهامه وواجباته بمنتهي الأمانة والإخلاص.

فيديو قد يعجبك: