استخدم 13 كارنيه.. ضبط عاطل انتحل صفة ضابط للنصب على مواطنين بالإسكندرية

02:00 م الخميس 17 أكتوبر 2019
استخدم 13 كارنيه.. ضبط عاطل انتحل صفة ضابط للنصب على مواطنين بالإسكندرية

صورة تعبيرية

الإسكندرية – محمد عامر:

ألقت الأجهزة الأمنية بالإسكندرية القبض على عاطل لانتحاله صفة الغير، واشتراكه مع آخرين في النصب على 3 مواطنين والاستيلاء منهم على 750 ألف جنيه.

البداية كانت بتلقي قسم مكافحة جرائم الأموال العامة في مديرية أمن الإسكندرية، بلاغًا من 3 مواطنين بقيام مجموعة من الأشخاص بالنصب والاحتيال عليهم، والتحصل منهم على مبالغ مالية بلغ إجماليها 750 ألف جنيه.

وتبين من التحريات اتفاق المبلغ الأول مع المتهم على تسهيل مشاركته بأسهم في إحدى شركات الأدوات الرياضية، والثاني نظير توريد مواد غذائية لبعض الجهات الحكومية، والثالث نظير التوسط له في بيع قطعة أرض .

وكشفت جهود تحريات قسم مكافحة جرائم الأموال العامة بمديرية أمن الإسكندرية أن مرتكبي الواقعة 3 أشخاص، أحدهم له معلومات جنائية مسجلة.

وعقب تقنين الإجراءات، أُلقي القبض على أحد المتهمين، وبحيازته 13 "كارنيه مزور" بدون صور شخصية، أحدهم يفيد كونه ضابط، وآخر يفيد كونه مشرف مواقع بإحدى شركات الأمن والحراسة، ورخصة قيادة، و4 هواتف محمولة، وجهاز لوحي "تابلت".

بمواجهة المتهم اعترف بارتكابه للواقعة بالاشتراك مع المتهمين الهاربين، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وجاري العرض على النيابة العامة للتحقيق.

إعلان

إعلان