إعلان

عذبه شقيقه.. تشييع جثمان "قتيل تلبانة" وسط إجراءات أمنية مشددة

04:53 م الأربعاء 16 أكتوبر 2019

تشييع جثمان قتيل تلبانة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية- رامي محمود:

شيع المئات من أهالي قرية تلبانة، التابعة لمركز المنصورة، بالدقهلية، اليوم الأربعاء، جثمان "أحمد. ا" 19 سنة، والذي لقى حتفه قتيلًا، بعد وصلة تعذيب على يد شقيقه.

وقتل المتهم شقيقه، عقب اتهام سيدة من القرية له بسرقة خاتم ذهبي من منزلها، ما دفع الأهالي إلى محاصرة سكنها وإشعال النيران به، بدافع الانتقام.

وخرج جثمان القتيل من المسجد الكبير بالقرية، بعد وصوله من مشرحة مستشفى المنصورة الدولي، وردد المشاركون في تشييع الجنازة هتافات منها "لا إله إلا الله"، ورددت إحدى السيدات "أخويا شهيد" وسط صرخات هيستيرية.

وكان اللواء فاضل عمار، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من العميد خالد الزيني مأمور قسم المنصورة، بتجمهر الأهالي أمام منزل "أمينة. م"، وشهرتها "فادية العرجة"، 52 سنة، ربة منزل بقرية تلبانة، بعد اتهامها بالتسبب في قتل المتوفى، واقتحموا المنزل وحرقوا محتوياته.

انتقلت قوة بقيادة الرائد أحمد توفيق رئيس مباحث المركز، إلى القرية، في الوقت الذي منع فيه الأهالي سيارات الإطفاء من الدخول لإخماد النيران، واعتدوا بالضرب على ابنة المتهمة، التي فرت هاربة من المكان.

فيما انتقل مدير أمن الدقهلية ومدير المباحث وقوات من الأمن المركزي إلى القرية للسيطرة على غضب الأهالي، وجرى إطلاق الغاز المسيل للدموع لتفريق المحتجين.

فيديو قد يعجبك: