إعلان

التحريات تكشف حقيقة اتهام سيدة لزوجها بإشعال النيران بها في السويس

11:09 ص الأربعاء 30 يناير 2019

السيدة المصابة قبل نقلها الى احد مراكز الحروق

السويس حسام الدين أحمد:

قال مصدر أمني في السويس، اليوم الأربعاء، إن التحريات أظهرت عدم صحة ادعاء سيدة واتهامها لزوجها بمحاولة حرقها بمنزلهما في قرية الألبان الجديدة.

وكانت نيابة السويس باشرت التحقيق في واقعة اتهام سيدة "إيمان. ح"، زوجها بالتعدي عليها بالضرب وسكب كيروسين عليها وإشعال النار فيها لرفضها العمل خادمة في المنازل لتوفير المال.

وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، وانتداب الطب الشرعي لمعرفة سبب إصابة السيدة بالحروق.

وأوضح المصدر الأمني، أن التحريات كشفت وجود خلاف دائم بين الزوجين بسبب رفض الزوج العمل، وإصراره على تعاطي المواد المخدرة.

وبينت التحريات أنه قبل واقعة اتهام السيدة لزوجها له بيوم، شاهدها زوجها وهي تتحدث مع جارها بعد الفجر، فثار فيها تعدي عليها بالضرب، واتهمها بخيانته.

وأضاف المصدر أن السيدة اشعلت بعض "الحطب" للتدفئة، وتطاير بعض الشرر منه على ملابسها المصنعة من ألياف سهلة الاشتعال.

وأضاف أن المعمل الجنائي، فحص بقايا الملابس المحترقة وكانت بها ثقوب بسبب الشرر المتطاير، ولا توجد عليها آثار أي مادة بترولية قابلة للاشتعال، مثلما ادعت السيدة في محضر الشرطة وذكرت أن زوجها سكب عليها كيروسين.

وكان اللواء محمد جاد، مدير أمن السويس تلقى مساء الأحد الماضي إخطارًا من نقطة شرطة المستشفى العام يفيد وصول سيدة مصابة بحروق بلغت 75 % من جسدها، وتم نقلها إلى أحد مراكز علاج الحروق بمحافظة الشرقية.

وقبل نقل السيدة إلى مركز علاج الحروق بالعاشر من رمضان، ادعت في محضر الشرطة أن زوجها طلب منها مرافقته إلى مقابر الكيلو 46، وتعدى عليها بالضرب هناك، ثم عادا إلى المنزل وأشعل فيها النيران.

فيديو قد يعجبك: