إعلان

"ومن الحب ما قتل".. الإعدام لطالب قتل خطيب حبيبته في البحيرة

06:00 م الثلاثاء 22 يناير 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

البحيرة - أحمد نصرة :

"ومن الحب ما قتل".. مقولة ربما هي الأصدق والأكثر ملائمةً على لسان أهالي دمنهور بعد صدور الحكم في قضية قتل مدرس خطب حبيبة طالب جامعي.
إذ قضت محكمة جنايات دمنهور، اليوم الثلاثاء، بالإعدام شنقًا لطالب جامعي قتل مدرسًا، لقيام الأخير بخطبة فتاة كانت تربط المتهم بها علاقة عاطفية، كما قضت هيئة المحكمة، بحبس عامل 10 سنوات لاشتراكه في الجريمة ومساعدة المتهم في نقل جثة المجني عليه بسيارته الخاصة.
تعود أحداث الواقعة إلى بلاغ لمركز شرطة أبو المطامير من "محمد.أ" مدرس ومقيم بدائرة المركز، بتغيب نجله "عمرو" – مدرس، وتوصلت تحريات المباحث إلى أن وراء اختفاء المدرس كلا من "أحمد.م.ع" طالب جامعي في إحدى الجامعات الخاصة، و"محمد.ج" عامل في شركة صرافة بالإسكندرية ويقيمان بدائرة المركز.
وبضبط المتهمين اعترفا باستدراج المجني عليه لمنطقة مجاورة للقرية محل إقامته، بدعوى إنهاء خلاف بسبب خطبته لإحدى الفتيات، والتي يرتبط المتهم الأول بعلاقة عاطفية معها.
وعقب وصولهم أطلق المتهم الأول عيارًا من "بندقية خرطوش" كانت بحوزته ليصيب الضحية بطلق ناري في البطن توفي على أثره، وخشية افتضاح أمرهما، نقل المتهمان الجثة وألقياها في مصرف بدائرة كفر الدوار.
وتمكنت وحدة مباحث مركز شرطة كفر الدوار من انتشال الجثة، ونقلها لمشرحة مستشفى دمنهور العام، بينما أشعل أهالي القتيل النيران في عقار ومنزل تعود ملكيته لعائلة القاتل، واستطاعت قوات الأمن السيطرة على الموقف.
وأصدرت المحكمة حكمها السابق برئاسة المستشار حسن معوض الباهي، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين أيمن محمود الديب ورامه سعيد محمد، وسكرتارية إبراهيم المتولي ومعاذ إبراهيم حامد.

فيديو قد يعجبك: