إعلان

الصغير: بعض مكاتب البريد بالقرى تحقق خسائر تصل إلى 600%

02:48 م الإثنين 21 يناير 2019

عصام الصغير رئيس هيئة البريد

القليوبية - أسامة علاء الدين:

قال عصام الصغير رئيس هيئة البريد، إن هناك العديد من الأراضي المخصصة لإنشاء مكاتب بريد جديدة بالقرى، ولكن الهيئة لاتستطيع إقامة مكاتب في كل قرية بمصر، موضحا أن ذلك يرجع لأن التقارير أكدت أن عددا من المكاتب بالقرى تحقق خسائر تصل 600%.

جاء ذلك في تصريحات صحفية لرئيس هيئة البريد على هامش استقبال الدكتور علاء مرزوق محافظ القليوبية له بديوان المحافظة ببنها، للإعلان عن افتتاح 3 مكاتب بريد جديدة بالمحافظة في مدينتي طوخ وقها وقرية بلتان، بحضور النائب أحمد بدوي رئيس لجنة الاتصالات بمجلس النواب، والدكتور محمد عطية الفيومي نائب طوخ وقها.

وأكد الصغير أن البريد كأي مؤسسة تشهد وقائع من بعض مخربي الذمة الذين يختلسون ويتلاعبون في أموال الهيئة والمودعين، وهو ما تقف ضده الهيئة بكل حزم وحسم، ولكن لا يجب التعميم فنسبة منعدمي الضمير من العاملين ضئيلة جدا وموظفي الهيئة يتعاملون يوميا فيما يقارب الـ20 مليون جنيه ونسب المخالفات والاختلاسات ضئيلة للغاية.

وأعلن الصغير أن الهيئة بصدد إدخال خدمات الجيل الثالث وإطلاق تطبيق لتعامل المواطنين مع الهيئة وعلى الحسابات الخاصة بهم إليكترونيا من خلال التليفون المحمول وأجهزة الكمبيوتر عن طريق البصمة.

وقال إن الهيئة خصصت سيارات وفرق متحركة لتقديم خدمات الهيئة في المناطق والأماكن التي ليس بها مكاتب أو مكاتبها تحت الإنشاء ومنها العاصمة الإدارية الجديدة والتي يعمل فيها مكتب بريد متحرك.

 

فيديو قد يعجبك: