إعلان

قاتل حماه في اعترافاته: "سقط أرضًا وافتكرته مات فولعت فيه"

10:39 م الخميس 27 سبتمبر 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس - حسام الدين أحمد:

قررت النيابة العامة بالسويس، اليوم الخميس، حبس المتهم بقتل حماه، على ذمة التحقيقات ابعد أن اعترف بارتكابه الجريمة.

وكانت مباحث السويس، كشفت غموض اختفاء" محمد سليم 55 سنة" موظف بشركة الزيوت المتكاملة، وتوصلت إلى أن وراء الأمر، زوج ابنته الذي تشاجر معه بمنزله.

وكان اللواء محمد جاد مدير أمن السويس، تلقى اخطارا من مأمور قسم شرطة الأربعين، قبل أسبوع يفيد اختفاء المجني عليه، وتغيبه من 17 سبتمبر الجاري.

ووجه مدير الأمن بتشكيل فريق بحث قادة العميد عصام حافظ رئيس ادارة البحث الجنائي وضم المقدم على جابر رئيس مباحث السويس، والرائد محمود إسماعيل من ادارة البحث الجنائي.

وبسؤال أسرة المجني عليه، أفادوا وجود خلافات بينهم وبين "محمد .أ" عامل، زوج ابنتهم، فضلا عن هذه الزوجة دعوى قضائية، للطلاق منه.

كما أفادت التحريات أن آخر ظهور للمجني عليه كان برفقته المتهم، قرب منزله، وبسؤال الأهالي وفحص كاميرات المراقبة بالمنطقة اظهر تسجيل كاميرا خاصة بمحل البان قرب منزله، واعد فريق البحث كمين للمتهم الذي كان ظل مختفيا عدة أيام عقب الواقعة، وتمكن رجال المباحث من ضبط العامل المتهم، والذي اعترف تفصيليا بجريمته.

وقال مصدر قضائي إن المتهم ذكر في تحقيقات النيابة:"التقيت بحمايا قرب منزله والذي أصر على ضرورة أن انفصل عن ابنته، ورفضت بشدة".

وأضاف المصدر أن المتهم ذكر، " اصطحبت عمي محمد لشقتي في بيت العيلة، عشان نتفاهم وزعقنا مع بعض وهو تعب ووقع فجأة بسبب إنه كان يعاني من أزمات قلبية ويتلقى علاج لقصور بالشرايين".

وأضاف المتهم:"عقب سقوط المجني عليه أرضًا ظننت أنه مات، فانتظرت حتى الثالثة فجرًا وحملته إلى سطح المنزل، وهناك وضعته في برميل حديد، وسكبت عليه بنزين وأشعلت فيه النيران، لأخفي جريمتي".

وأضاف المتهم في التحقيقات:" أفراد الأسرة المقيمين بمنزل العائلة لم يعلموا بما فعلته، وعندما سألوني عن سبب رائحة الدخان وألسنة اللهم كان ردي أني أحرق بعض مخلفات خشب لأتخلص من الحشرات بالسطح".

فيديو قد يعجبك: