إعلان

محافظ الإسكندرية: الدولة تتحمل فرق قيمة سولار تشغيل المخابز

08:06 م الأحد 17 يونيو 2018

محمد سلطان محافظ الإسكندرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - (أ ش أ):

قال محافظ الإسكندرية محمد سلطان، اليوم الأحد، إن الدولة تتحمل فرق قيمة السولار فيما يختص بتشغيل المخابز وإنه لا زيادة في أسعار رغيف الخبز، مشددًا على رؤساء الأحياء ومديري مديرية التموين بالثغر بالمتابعة المستمرة لانتظام سير الأعمال بالمخابز.

وأشار سلطان إلى استمرار رفع حالة الاستعداد والطوارئ القصوى في جميع الأجهزة التنفيذية والمعنية بالمحافظة؛ لمواجهة أية حالات مخالفة، لافتًا إلى أن غرفة عمليات المحافظة منعقدة بشكل دائم؛ لاستقبال كافة شكاوى المواطنين الخاصة بتعديل تعريفة النقل وزيادة المنتجات البترولية وتوافر السلع الغذائية وموقف الخبز.

وأوضح أن هناك انتشارًا لكافة الجهات المعنية من رؤساء الأحياء ومديري الأجهزة الرقابة والمتابعة ومدير مديرية التموين والمباحث التموينية في المخابز على مستوى الأحياء؛ للتواجد بين المواطنين للوقوف على أية مشكلة وحلها في الحال.

وطالب سلطان المواطنين بالمشاركة المجتمعية الفعالة مع الأجهزة التنفيذية لرصد أية مشاكل خاصة بتعديل تعريفة النقل وزيادة المنتجات البترولية وتوافر السلع الغذائية وموقف الخبز.

ووجه المحافظ الأهالي في حالة حدوث أي شكوى الاتصال بالخط الساخن للمحافظة (114) والأرقام الأرضية التالية: (4234131 - 4234132- 4234133 - 4234134 - 4234135 - 4234136)، وسيتم اتخاذ كافة الإجراءات ومعاقبة المخالفين في الحال.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان