إعلان

افتتاح معرض "أهلا رمضان" في المنيا

02:28 م الجمعة 11 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا – محمد المواجدي:

افتتح محمد عبدالفتاح السكرتير العام لمحافظة المنيا معرض "أهلًا رمضان" للسلع الغذائية، والمقام داخل استراحة المحافظة القديمة على كورنيش النيل بمدينة المنيا، ويستمر حتى نهاية شهر رمضان المبارك.

وحضر الافتتاح اللواء ممدوح عبدالمنصف مدير أمن المنيا، والمهندس هشام مهني رئيس الغرفة التجارية والدكتور محمود يوسف وكيل وزارة التموين، وعددٍ من أعضاء البرلمان بالمحافظة.

وشهد المعرض إقبالًا كثيفًا من المواطنين الذين توافدوا إلى المعرض رغم ارتفاع درجات الحرارة، وأشادوا بالمعرض مطالبين بتنظيم مثل هذا المعارض في جميع مراكز المحافظة.

وقال الدكتور محمود يوسف وكيل وزارة التموين في المنيا، إن معرض أهلًا رمضان للسلع الغذائية والاستهلاكية يوفر كل ما يحتاج إليه البيت المصري من سلع غذائية واستهلاكية بمشاركة عددٍ كبير من الشركات والمصانع التي تقدم منتجات ذات جودة عالية، وبأسعار تنافسية حقيقية تصل إلى تخفيض 20 % مقارنة بالسوق المحلي.

وأضاف يوسف أن المعرض يضم السلع التموينية والمواد الغذائية من اللحوم والدواجن المجمدة ومستلزمات شهر رمضان من الياميش والعطارة والسكر والزيت والأرز والمكرونة والفول وغيرها من السلع التي تُباع بأسعار تنافسية وفي متناول الأسر.

فيديو قد يعجبك: