إعلان

إطار "توك توك" طاير يقتل طفلًا في المنيا

07:51 م الإثنين 10 ديسمبر 2018

أرشيفية

المنيا – محمد المواجدي:

لفظ طفل أنفاسه الأخيرة، في قرية بمركز ملوي جنوبي محافظة المنيا، مساء اليوم الإثنين، إثر اصطدام إطار داخل إحدى قرى مركز ملوي جنوب محافظة المنيا، أنفاسه الأخيرة، مساء اليوم الإثنين، إثر إصطدام إطار "توك توك" برأسه، بعد أن طار من الـ"توك توك"، وكان الطفل يعتلي عربة "كارو" برفقة والده على إحدى الطرق الفرعية في المركز، وتحرر محضر بالواقعة، وجرى نقل الجثة إلى المستشفى العام، وأُخطرت النيابة لتُباشر التحقيقات.

تلقى اللواء مجدي عامر، مدير أمن المنيا، إخطارًا من العميد مجدي سالم، مدير إدارة البحث الجنائي في المديرية، بتلقيه بلاغًا من مأمور مركز شرطة ملوي، بمصرع طفل في حادث على طريق قرية بني روح.

انتقلت أجهزة الأمن إلى مكان الواقعة، واتضح مصرع الطفل أحمد. س. 14 سنة، وجرى نقل جثته إلى المستشفى العام، وأوضحت التحريات التي أجراها المقدم علاء جلال، رئيس وحدة مباحث مركز ملوي، ومعاونة الرائد أحمد رأفت، تحت إشراف العقيد عصام أبوالفضل، رئيس البحث الجنائي لفرع جنوب المنيا، أنه وأثناء استقلال الطفل، عربة كارو مع والده، اصطدم برأسه إطار "كاوتش" "توك توك"، كان يسير على نفس الطريق، بعد أن طار من الـ"توك توك".

تحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وجرى نقل جثة الطفل إلى مشرحة المستشفى العام، واتضح عدم وجود شبهة جنائية في الواقعة، وأُخطرت النيابة لتباشر التحقيق.

فيديو قد يعجبك: