إعلان

ردًا على قرار المحافظ.. عمال نظافة الأقصر: هذه بداية الحصول على كامل حقوقنا

03:53 م السبت 13 مايو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر – محمد محروس:

استقبل عمال النظافة بمحافظة الأقصر، قرار المحافظ محمد بدر بمنع العمل خلال فترة الظهيرة بسعادة وترحاب شديدين، لا سيما وأن القرار يتزامن مع الارتفاع الشديد في درجات الحرارة، ويأتي قبل أيام قليلة من دخول شهر رمضان الكريم.

وقال عرفات حسنين– عامل نظافة بمدينة الأقصر لمصراوي: "شكرًا لمحافظ الأقصر لإنه حس بينا.. إحنا كنا بنموت تحت أشعة الشمس في الصيف، وكنا بنشتغل غصب عننا ومحدش كان بيسأل فينا".

وأضاف : "احنا بنشتغل وبندي كتير، ومن حقنا ناخد حقوقنا كاملة وقرار محافظ الأقصر ده بداية للحصول على كامل حقوقنا".

من جانبه، أكد محمود عيسى، أن "محافظ الأقصر ده إنسان وحاسس بينا.. كل ما يقابل حد مننا في الشارع بينزل من عربيته ويسلم عليه ويشكره".

وتابع: "احنا محتاجين برضه يزودولنا مرتباتنا في ظل الظروف والغلا اللي احنا فيه.. والمحافظ قال لنا في آخر اجتماع إنه هيخاطب وزير المالية والجهات المختصة عشان كده".

من جهتهم، رحّب أهالي محافظة الأقصر بقرار المحافظ الذي وصفوه بالإنساني، حيث قال ياسر علي، مواطن: "إن قرار المحافظ إنساني جدًّا، كل الشكر والتقدير والاحترام لمحافظ الأقصر وربنا يجازيه خير".

واتفق معه في الرأي حسام صلاح، وطالب بتعميم القرار على مستوى محافظات الجمهورية، خصوصًا خلال شهر رمضان الكريم.

كان محمد بدر، محافظ الأقصر، قرر تغيير مواعيد العمل الرسمية لجميع العاملين الميدانيين في مجال النظافة خلال فترة الصيف، بما يضمن تنفيذ جميع الخدمات وبالمستوى المطلوب، كما قرر المحافظ إلغاء عملهم من الساعة 12 ظهرًا حتى الرابعة عصرًا ومنعه في فترة الظهيرة حرصًا على سلامتهم، ومنعًا لعملهم تحت أشعة الشمس الحارقة.

فيديو قد يعجبك: