إعلان

7 مصابين في مشاجرة بالأسلحة النارية في الشرقية

09:11 ص الأربعاء 19 أبريل 2017

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية - فاطمة الديب:
أصيب 7 أشخاص، اليوم الأربعاء، في مشاجرة بالأسلحة النارية وقعت بقرية "العصلوجي" التابعة لدائرة مركز الزقازيق بمحافظة الشرقية.

وتلقى مدير أمن الشرقية، اللواء رضا طبلية، إخطارًا من اللواء هشام خطاب، مدير المباحث الجنائية، بورود إخطار من مستشفى الأحرار بالزقازيق، باستقبال: "محمد. م. م" 20 سنة - فني تبريد وتكييف، و"أماني. م. أ" 21 سنة - ربة منزل، و"محمد. ح. ح" 62 سنة - فلاح، و"أم السيد. ط. ع" 60 سنة - ربة منزل، و"محمد. ر. خ" 68 سنة - فلاح، جميعهم مقيمين بقرية "العصلوجي"، مصابين بطلقات خرطوش، في مشاجرة على خلفية واقعة تحرش لفظي بفتاة.

بانتقال جهات التحقيق وسؤال الأول، مصاب بجرح قطعي في الساق اليسرى، اتهم "مصطفى. الـ. إ" 34 سنة - حاصل على دبلوم صنايع، مصابًا بجروح في الرأس والوجه والذراع الأيسر، و"جودة. إ. ق" 27 سنة - طالب، مصابًا بجروح في الوجه والرأس، بالتعدي عليه بالضرب بعصا خشبية وإطلاق أحدهم عيار ناري من فرد خرطوش تسبب في إصابته وباقي المصابين، الذين تصادف تواجدهم بمكان الواقعة.

وأضاف المصاب الأول، خلال التحقيقات، أن المتهم الأول تحرش لفظيًا بابنة عمه ما أثار مشادة بينهما تطورت إلى مشاجرة.

وتمكن ضباط مباحث المركز من ضبط المتهمين والسلاح المستخدم في الواقعة. وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة واتهما الأول وآخر يُدعى "أشرف. م. ر" 40 سنة - عامل، بالتعدي عليهما بالضرب مُحدثين إصابتهما لذات السبب، فيما تم ضبط الأخير، وحُرر عن ذلك المحضر اللازم، وجاري العرض على النيابة العامة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان