إعلان

السفارة الروسية: موسكو على اتصال مع الرياض بعد حادث اختفاء يخت روسي

01:04 م الإثنين 24 أبريل 2023

روسيا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

وكالات

أكدت السفارة الروسية لدى الرياض، أن موسكو على اتصال دائم بالسلطات السعودية بعد اختفاء يخت 30 minutes الروسي قبالة السواحل السعودية.

وقالت السفارة على "تيليجرام": "نواصل اتخاذ جميع الخطوات اللازمة بالتعاون مع السلطات السعودية للكشف عن مصير اليخت المفقود، وكذلك تقديم المساعدة الفورية للمواطنين الروس الموجودين على متنها".

وأكد السكرتير الثالث في السفارة الروسية بجدة، أندريه بريخوفسكيك، أن السفن السعودية تشارك في البحث عن يخت 30 minutes، والذي يتكون طاقمه من ثلاثة مواطنين روس.

وقالت زوجة قبطان السفينة، ناديجدا راسينا، اليوم الأحد، أن اليخت اختفى في البحر الأحمر.

وأشارت، إلى أن اليخت غادر المملكة العربية السعودية قبل أسبوع تقريبا وكان من المفترض أن يصل إلى جيبوتي بحلول 19 أبريل. لم تظهر السفينة هناك قط، واختفت بين السعودية وإريتريا واليمن.

عرض images (5).jpeg.
تلقى اللواء مجدى سالم مديرية أمن أسوان، إخطارا من مأمور قسم أول أسوان بورود بلاغ من أحد المواطنين أنه أثناء توجهه بالمصادفة لزيارة أحد أقاربه بمنطقة كيما لتهنئته بعيد الفطر وجده متوفى.
انتقلت قوات الأمن، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة أسوان، وتشكيل فريق أمني لكشف ملابسات الواقعة والوقوف على تفاصيل الوفاة وخاصة أن المعاينة المبدئية للجثة تدل على أن الوفاة وقعت منذ أكثر من يومين.

فيديو قد يعجبك: