إعلان

مقتل طفلة في حادث إطلاق نار ببلجيكا

03:27 م الثلاثاء 10 يناير 2023

شرطة بلجيكا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بروكسل- (د ب أ)

قُتلت طفلة تبلغ من العمر 11 عاما في مدينة أنتويرب البلجيكية، في حادث إطلاق نار من المحتمل أن يكون مرتبطا بعنف عصابات المخدرات، بحسب ما قاله متحدث باسم الشرطة لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ)، اليوم الثلاثاء.

وقد أصابت أعيرة نارية تم إطلاقها على مرآب بمنطقة ميركسيم في أنتويرب مساء أمس الاثنين، شخصين. وقال المتحدث باسم الشرطة، إن الطفلة لفظت أنفاسها بعد ذلك بوقت قصير.

وقال المتحدث إن التحقيق يهدف إلى تأكيد الصلات بجرائم المخدرات. وأشارت وكالة الأنباء البلجيكية (بلجا)، إلى أن هناك عدد من الهجمات المماثلة التي وقعت في المدينة من قبل.

وذكر المتحدث باسم الشرطة إنه يتم مرارا إطلاق أعيرة نارية واستخدام عبوات ناسفة، لترهيب الأفراد في أنتويرب، إلا أن هذا هو الحادث الأول الذي يسفر عن إصابة أو مقتل أفراد.

وقد أعرب سياسيون بلجيكيون عن صدمتهم من الحادث. وكتب وزير العدل، فينسينت فان كويكنبورن، على موقع تويتر قائلا: "لا يمكن لمافيا المخدرات أن ينحدروا أكثر من ذلك".

ويأتي حادث إطلاق النار في الوقت الذي أعلنت فيه سلطات الجمارك البلجيكية والهولندية، اليوم الثلاثاء، عن ضبط 160 طنا من الكوكايين في مينائي أنتويرب وروتردام في عام 2022، بحسب ما أوردته وكالة أنباء "بلجا".

فيديو قد يعجبك: