إعلان

الشرطة الإندونيسية تؤكد مقتل وإصابة 30 شخصا غالبيتهم أطفال مدارس

01:22 م الأربعاء 31 أغسطس 2022

الشرطة الإندونيسية

جاكرتا - أ ش أ

أكدت مديرية مرور العاصمة الإندونيسية جاكرتا اليوم الأربعاء مقتل وإصابة 10 أشخاص في حادث مروري مروع على طريق سلطان أجونج بجاوة الغربية، ويعتقد أن غالبيتهم أطفال مدارس.

ونقلت وكالة أنباء آنتارا الإندونيسية عن كبير المفوضين في المديرية لطيف عثمان قوله إن "العدد الإجمالي للضحايا هو 30 شخصًا من بينهم 10 أشخاص لقوا حتفهم في الحادث".

وأوضح أنه تم نقل جميع الجرحى إلى مستشفى أناندا بالمدينة ومستشفى عبد المجيد الإقليمي العام حيث وقع الحادث أمام مدرستي كوتا بارو الثاني والثالث الابتدائية الرسمية، مضيفًا أن ضحايا الحادث هم في الغالب من تلاميذ المدرسة وأولياء الأمور الذين كانوا بصحبة أطفالهم عند الخروج.

وأشار إلى أنه بجانب تلاميذ المدارس وأولياء أمورهم، فإن الضحايا الآخرين في الحادث هم سائقون يمرون بالمدرسة وباعة متجولون يبيعون الطعام أمام المدرسة.

وأضاف عثمان أن "المركبات المسئولة في الحادث عبارة عن شاحنة مقطورة محملة بشحنة معدنية ودراجتين ناريتين، ووقع الحادث عندما قطعت شاحنة المقطورة الطريق في الاتجاه من كرانجي إلى كاكونج، شرق جاكرتا، فجأة أمام المدرسة."

وتابع عثمان: "نستبعد عطل الفرامل كسبب للحادث لأنها كانت تعمل وقت وقوع الحادث، ومن ثم، فإننا نفترض أن الحادث ناتج عن عامل السرعة".

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: