إعلان

شكري يصل الكويت لتسليم الأمير صباح رسالة من السيسي

08:21 م الأحد 08 مارس 2020

وزير الخارجية سامح شكري

الكويت - (أ ش أ):

وصل وزير الخارجية سامح شكري، إلى الكويت، مساء اليوم الأحد، مسافرًا من العراق، في إطار جولاته العربية التي يقوم بها على مدى أربعة أيام.

وكان في مقدمة مستقبلي وزير الخارجية المصري بمطار الكويت الدولي، وزير الخارجية الكويتي الشيخ الدكتور أحمد ناصر المحمد الصباح، وسفير مصر لدى الكويت طارق القوني، وعدد من كبار المسؤولين بوزارة الخارجية الكويتية.

ومن المقرر أن يلتقي وزير الخارجية، صباح غدًا الاثنين، أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح؛ لتسليمه رسالة من الرئيس عبد الفتاح السيسي، وبحث مستجدات وتطورات الأوضاع على الساحتين الإقليمية والدولية.

وسلم وزير الخارجية سامح شكري رسالة من الرئيس عبد الفتاح السيسى إلى الملك عبد الله الثاني بن الحسين ملك الأردن، بشأن آخر التطورات المتعلقة بملف مفاوضات سد النهضة، والموقف الحالي في هذا الصدد، مُعربا عن تقدير مصر لموقف المملكة خلال ا‬جتماع مجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري الذي عُقد يوم 4 مارس 2020 بشأن سد النهضة الإثيوبي، ودعم المملكة لصدور القرار العربي الخاص بالتضامن مع موقف مصر حول السد.

تجدر الإشارة إلى أن جولة وزير الخارجية، تشمل (الأردن، والكويت، والسعودية، والعراق، وسلطنة عُمان، والبحرين، والإمارات)؛ حيث ينقل رسائل من الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى ملوك وقادة الدول السبع الشقيقة.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: