• "مستقبل وطن" بالكويت: احتشاد أبناء الجالية في الاستفتاء صفعة لأعداء الوطن

    11:35 ص السبت 20 أبريل 2019
    "مستقبل وطن" بالكويت: احتشاد أبناء الجالية في الاستفتاء صفعة لأعداء الوطن

    الاستفتاء

    الكويت- أ ش أ:

    قال أمين قطاع الأعمال بحزب "مستقبل وطن" في الكويت، أحمد الروبي، إن احتشاد أبناء الجالية المصرية في الكويت، أمام صناديق التصويت في الاستفتاء على التعديلات الدستورية- صفعة على جبين أعداء الوطن.

    وأضاف الروبي- في تصريح لمدير مكتب وكالة أنباء الشرق الأوسط في الكويت اليوم السبت- أن غرفة عمليات الحزب، رصدت احتشاد أبناء الجالية منذ الصباح الباكر، ولليوم الثاني على التوالي أمام مقر السفارة المصرية في الكويت، للإدلاء بأصواتهم في ذلك العرس الديمقراطي.

    وأكد أن أبناء الجالية المصرية في الكويت، يحرصون في كل استحقاق دستوري على المشاركة الكثيفة، إيمانا منهم بحق الوطن عليهم، وانطلاقا من حسهم الوطني ووعيهم بالتحديات التي تواجهها مصر، وهو ما جعلهم يتبوؤون المركز الأول كأعلى الجاليات المصرية في الخارج تصويتا، في جميع الاستحقاقات الانتخابية التي عقدت خارج مصر مؤخرا، والتي كان آخرها انتخاب الرئيس عبدالفتاح السيسي لولاية ثانية في مارس 2018، بمشاركة أكثر من 35 ألف مواطن مصري من المقيمين بالكويت.

    وشدد أمين قطاع الأعمال بحزب "مستقبل وطن" في الكويت، على أن ارتفاع نسبة المشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية، تؤكد وقوف الشعب المصري العظيم، بوعيه المعهود، خلف الرئيس السيسي، لاستكمال مسيرة الإنجازات والتنمية في جميع المجالات، بما يضمن حياة كريمة للمواطن المصري.

    هذا المحتوى من

    إعلان

    إعلان

    إعلان