إعلان

السفير المصري في تنزانيا: الأهلي بتاريخه العريق خير سفير للكرة المصرية

12:53 م الأحد 10 فبراير 2019

النادي الأهلي


القاهرة - (د ب أ):
كد محمد جابر أبو الوفا، سفير مصر في تنزانيا أن هناك تنسيقا كاملا بين النادي الأهلي المصري عن طريق سيد عبدالحفيظ مدير الكرة وسمير عدلي المدير الإداري مع طاقم السفارة، لإنهاء الترتيبات الخاصة ببعثة الأهلي في العاصمة التنزانية دار السلام.

وقال السفير في تصريحات صحفية نشرت اليوم الأحد أن التنسيق بين الطرفين شمل كل ما يتعلق ببعثة الأهلي من قبل وصولها وحتى مغادرتها دار السلام، سواء حجز فندق الإقامة أو إجراءات الوصول في المطار وملاعب التدريب بجانب الأمور الخاصة بالمباراة.

وأضاف أبو الوفا أن وجود النادي الأهلي في تنزانيا "أمر يسعد كل الجالية المصرية، لأنه كبير إفريقيا وخير سفير للكرة المصرية لما يمتلكه من تاريخ عريق على المستوى الإفريقي والعالمي بجانب شعبيته الكبيرة والمرعبة في كل البلدان."

وأشار سفير مصر في تنزانيا إلى أن فوز الأهلي بخماسية على سيمبا في استاد برج العرب نتيجة جيدة جدا جعلت جماهير الفريق التنزاني تطالب الأخير بالتعويض وحفظ ماء الوجه في لقاء الثلاثاء المقبل.

ووصلت بعثة الأهلي إلى العاصمة التنزانية دار السلام صباح اليوم الأحد استعداداً لمواجهة فريق سيمبا بعد غد الثلاثاء في إياب الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

فيديو قد يعجبك: