إعلان

الحريري يؤكد دعمه الكامل لجهود تحقيق أهداف التنمية المستدامة في لبنان

02:53 م الإثنين 14 أكتوبر 2019

رئيس الحكومة اللبنانية سعد الحريري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بيروت - أ ش أ

أكد رئيس الحكومة اللبنانية سعد الحريري، اليوم الاثنين، دعمه الكامل للجهود المبذولة على المستويين المحلي اللبناني والدولي، في سبيل تحقيق أهداف التنمية المستدامة التي من شأنها النهوض بالمجتمعات والدول.

وأعرب الحريري – في كلمة ألقاها خلال انعقاد أعمال "منتدى الشرق الأوسط لأهداف التنمية المستدامة" في بيروت – عن تطلعه لأن تستمر مسيرة التنمية المستدامة في طريقها الصحيح لتحقق الأهداف المرجوة منها، مشيرًا إلى حرص لبنان على الانضمام لهذه المسيرة حتى يمكن له أن يتقدم ويمضي قدمًا نحو الأمام.

وقال: "بفضل أهداف التنمية المستدامة واتفاقية باريس للمُناخ، أصبح للعالم أجندة مشتركة وقوية، وبمشاركة من الجميع من قادة الدول والمواطنين، كما أن المؤسسات تلعب بدورها دورًا مهمًا وأساسيًا في هذا المضمار".

وأضاف الحريري: "إن مشروع تحقيق أهداف التنمية المستدامة – التي وضعتها الأمم المتحدة – تعمل عليه في لبنان مجموعة من السيدات من عضوات مجلس النواب والوزيرات، وهو الأمر الذي يدعم نجاحه داخل لبنان".

وتابع: "أنا أدعم المساواة بين الجنسين بقوة، وأؤمن أيضًا بصدق بأهمية تشجيع السيدات، سواء في الأعمال أو السياسة أو أي مجال آخر، وهذا يحقق لنا النجاح ومعايير أفضل لبلدنا".

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: