إعلان

الشرطة الإسرائيلية تقتل فلسطينيا بزعم قتله حاخاما

07:45 م الخميس 18 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنين (فلسطين) - (د ب أ):

اغتالت قوات إسرائيلية، فجر اليوم الخميس، شابا في محافظة جنين بتهمة المسؤولية عن تنفيذ عملية قتل مستوطن في صرة في نابلس الأسبوع الماضي.

وأكدت مصادر أمنية فلسطينية لوكالة الأنباء الفلسطينية (معا) مقتل شخص واعتقال آخرين، إضافة إلى هدم منزل أحمد نصر جرار وعلي خالد جرار، وإسماعيل نصر جرار.

وأضافت المصادر أن القوات الإسرائيلية أعلنت "جنين" منطقة عسكرية مغلقة حتى انتهاء العملية العسكرية، التي وصفها بالكبيرة حيث دفعت بأكثر من 120 آلية عسكرية إسرائيلية إضافة إلى قوات خاصة.

وكان المراسل العسكري للقناة العاشرة، الون بن دافيد، قال إن قوة خاصة تابعة لما يسمى حرس الحدود الإسرائيلية قتلت أحد منفذي عملية صرة واعتقلت اثنين آخرين، بينما أصيب اثنان من عناصر القوة الخاصة في اشتباك مع المقاومين.

وذكرت مصادر أن القوات الإسرائيلية تتهم أحمد جرار بتنفيذ عملية قتل المستوطن في صرة، وكشف جرار القوات الخاصة وباغتهم قبل أن يباغتوه وفتح النار دون تردد وأصاب اثنين من كتيبة يمام المختصة باغتيال الفلسطينيين.

وذكرت مصادر إسرائيلية أن الجيش استخدم الوحدة في الهجوم على الخلية، التي يتهمها بالمسؤولية عن قتل حاخام قرب صرة الأسبوع الماضي، لكن المباغتة فشلت ووقع اشتباك مسلح.

وأحمد جرار هو نجل القيادي في كتائب القسام الشهيد نصر جرار الذي استشهد بمعركة مخيم جنين خلال انتفاضة الأقصى عام 2002.

وبعد ساعات من تضارب الأنباء حول هوية القتيل، أكدت وزارة الصحة ظهر اليوم أنه أحمد اسماعيل محمد جرار (31 عاما).

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان