إعلان

"الحسرة" تطغى على مانشيتات الصحف الأوغندية: الفراعنة على بعد خطوة

11:22 م السبت 07 أكتوبر 2017

متخب مصر- ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عبد العظيم قنديل:

اهتمت العديد من الصحف الأوغندية والكونغولية بالحديث عن فرص منتخب مصر في الوصول إلى مونديال "روسيا 2018"، وذلك بعد أن تعادل منتخب أوغندا مع نظيره الغاني.

واقترب منتخب مصر من الوصول إلى كأس العالم، حيث يحتاج منتخب الفراعنة صاحب المركز الأول برصيد 9 نقاط للفوز على الكونغو دون حساب ما سيحدث في الجولة الختامية من المجموعة.

"الصحف الأوغندية"

1

في السياق ذاته، اعتبرت صحيفة "المونتر" الأوغندية أن تعادل المنتخب الأوغندي ومنتخب غانا أهدى لمصر "بوضوح" اللعب في مونديال روسيا، حيث وجهت الصحيفة انتقادات إلى حكم المبارة، مضيفة أن المنتخب الغاني حقق أفضل نتيجة ممكنة.

2

من جهتها، قالت صحيفة "الأوبزرفر" إن أوغندا لا تزال لديها آمال ضئيلة في تصدر المجموعة، لكنها دعت الأوغنديين إلى الصلاة حتى يتمكن منتخب الكونغو من هزيمة منتخب مصر غدًا.

3

في المقابل، انتقدت صحيفة "فوفا" التعادل المرير الذي حققه المنتخب الأوغندي، منوهة إلى أن المبارة كانت مليئة بالفرص الضائعة لكلا المنتخبين، لاسيما وأن المبارة كانت تلعب في درجة حرارة عالية.

4

من ناحية أخرى، نشرت صحيفة "الإندبندنت" تقريرًا تحت عنوان "النجوم السوداء أحبطت الأوناش"، حيث ذكر التقرير أن مصر أصبحت على بعد خطوة واحدة من التأهل للمونديال العالمي.

كما نقل التقرير عن مدرب أوغندا موسى باسينا قوله إن الفريق واجه مشاكل فى الهجوم، وفقد الكثير من الفرص، مضيفًا: "نحن غير راضين عن النتيجة، لكننا سعداء بالطريقة التي لعبنا بها. كان هناك أشخاص يشككون في قدراتنا، لكننا أظهرنا أن بإمكاننا أن نقف ندًا أمام أفضل منتخبات القارة ".

"الجانب الكونغولي"

5

على صعيد آخر، أقرت وكالة الأنباء الرسمية أن المصريين متحمسين للوصول إلى كأس العالم بعد غياب 28 عامًا، مؤكدة أن المنتخب الكونغولي "ليس لديه شيئًا يخسره"، ولذا توقع التقرير أن يكون الجو حماسي في استاد "برج العرب" بالإسكندرية.

فيديو قد يعجبك: