إعلان

هل تعمَّد حسام حسن عدم ذكر اسم "محمد صلاح" في المؤتمر الصحفي عقب مباراة كرواتيا؟

04:01 م الأربعاء 27 مارس 2024

مجلس النواب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- نشأت علي:

قال النائب السيد شمس الدين، عضو مجلس النواب، إن هناك مكاسب متعددة حققتها مصر من تنظيم كأس عاصمة مصر، والتي شارك في بطولتها منتخبات كرواتيا ونيوزيلندا وتونس، بالإضافة إلى مصر المستضيفة، ونجح منتخب كرواتيا بالتتويج بالبطولة .

وأشار شمس الدين إلى أنه يأتي في مقدمة هذه التفاف الجمهور حول المنتخب، حيث شهدت البطولة حضورَ الجمهور في المباراة الماضية أمام نيوزيلندا، وكذلك في النهائي بأعداد كبيرة، حيث إن تذاكر المباريات نفدت بعد طرحها بساعات قليلة، وهو ما شهده الاستاد، والتفافه حول المنتخب.

واعتبر شمس الدين، في بيان له اليوم الأربعاء، المكسب الثاني هو قدرة مصر على تنظيم بطولة كأس عاصمة مصر، وهو ما عكس للعالم مدى قدرة مصر على استضافة وتنظيم أي حدث عالمي مهما كانت قوته وقوة المنتخبات المشاركة به، وهو ما ظهر في حسن التنظيم للبطولة، والتي نالت إشادة واسعة عامة والمنتخبات المشاركة في المنافسات.

وأوضح النائب أن المكسب الثالث أظهر استاد مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة في كامل الجاهزية لبطولة كأس عاصمة مصر، بعد مجهودات الشركة المتحدة للرياضة، في مظهر ولا أروع يليق بفخامة المكان؛ حيث ظهر استاد مصر الجديد في أبهى حلّة، وظهر كل ركن داخل الاستاد أو خارجه في شكل جمالي يعبر عن الواقع الذي أصبح في غاية الرقي والتحضر.

وقال شمس الدين: لقد جاءت بطولة كأس عاصمة مصر كأول ظهور للعميد حسام حسن مع الفراعنة رسميًّا، في القيادة الفنية، حيث خاض مباراتين في البطولة أمام كل من نيوزيلندا وكرواتيا، والنجوم العالميين في كل منتخب، وهو ما يساعده على تجربة اللاعبين في صفوف الفراعنة، مشيراً إلى أن المنتخب المصري كان ينقصه القائد داخل المستطيل الأخضر.

وأشار النائب إلى أن الكابتن حسام حسن، عقب المباراة، في نهائي كأس عاصمة مصر، أوضح أن هناك مجموعة من اللاعبين غير موجودين؛ وهم زيزو وإمام عاشور ومحمد الشناوي، "والناس اللي المفروض يكونوا موجودين بعيدًا عن الإصابات.. ولم يذكر اسم النجم العالمي محمد صلاح، وهنا أتساءل: هل سقط سهوًا أم عن عمد؟ وهل سيشارك النجم المصري العالمي محمد صلاح، في المباريات القادمة أم لا؟".

فيديو قد يعجبك: