إعلان

تضم 35 ألف شقة.. ننشر أحد صور لشقق سكن لكل المصريين بمنطقة غرب المطار في أكتوبر

02:38 م الإثنين 08 مايو 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبدالناصر:

تعتبر منطقة غرب المطار في مدينة أكتوبر الجديدة والتي تضم شقق سكن لكل المصريين، من أهم المناطق السكنية بالمدن الجديدة، حيث يوجد بها اهتمام كبير من الحاجزين نظرا لطرح وحدات سكنية بها في أكثر من إعلان.

وتضم المنطقة حاليا شقق للإعلان الرابع عشر والسادس عشر، وتقع منطقة غرب المطار في آخر مدينة 6 أكتوبر الجديدة والتي تتبع محافظة الجيزة، وتبعد منطقة غرب المطار عن ميدان الحصرى ما يقرب من 30 كيلومترًا وعن مول مصر ما يقرب من 37 كيلومترًا، ويعتبر مسجد الحصري ومول مصر من أهم معالم مدينة 6 أكتوبر القديمة قبل أن يتم اجتزاء منها منطقتين؛ الأولى أصبحت مدينة حدائق أكتوبر والثانية أصبحت مدينة أكتوبر الجديدة.

وسُميت منطقة غرب المطار؛ لقربها من مطار أكتوبر الجوي، الذي يبعد عنها 12 كيلومترًا.

وتجاوزت مشروعات الإسكان والخدمات الجاري تنفيذها بمنطقة غرب المطار، 9 مليارات جنيه، وتم الانتهاء من تنفيذ 8136 وحدة سكنية ضمن المبادرة الرئاسية سكن لكل المصريين محور منخفضي الدخل بالمنطقة، وهي جاهزة للتسليم للحاجزين، وجارٍ تنفيذ 35496 وحدة سكنية ضمن المبادرة بمنطقة غرب المطار على مساحة 1700 فدان بنسب إنجازٍ متقدمة.

كما تم بدء تشغيل خط مواصلات تجريبي لمنطقة غرب المطار، يبدأ من الساعة الثامنة صباحا وحتى الثالثة عصرا من صينية الواحات وحتى مشروعات سكن كل المصريين بغرب المطار ذهابا وإيابا.

اقرأ أيضًا:

ننشر إجراءات استلام شقق الإسكان الاجتماعي بأكتوبر الجديدة والتقديم على المرافق

كاملة التشطيب وألوان مميزة.. تفاصيل شقق سكن لكل المصريين بالمدن الجديدة- صور

بعد ظهور النتيجة.. موعد التسليم وسداد الأقساط لشقق سكن لكل المصريين 3

فيديو قد يعجبك: