إعلان

برواتب مجزية.. القوى العاملة تعلن توافر فرص عمل بالإسكندرية

04:51 م الأربعاء 10 مايو 2023

وزير القوى العاملة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب يوسف عفيفي:

أعلنت مديرية القوى العاملة بمحافظة الإسكندرية، عن توفير 27 فرصة عمل للشباب علي مهن: عامل نسيج ، عامل تجهيز ، عامل خدمات، عامل صباغة، عامل فحص، عامل مخازن، وذلك للعمل في شركة "ألوان للتريكو " من حديثي التخرج، من حملة المؤهلات المتوسطة وبدون مؤهل، مع توفير تأمين اجتماعي وصحي، مع رواتب مجزية.

وبحسب بيان اليوم الأربعاء، جاء ذلك تنفيذاً لتوجيهات وزير القوى العاملة حسن شحاتة بالاهتمام بالشباب من الجنسين وتوفير فرص عمل لائقة لهم وتأهيلهم لسوق العمل .

وأوضح محمد كمال وكيل مديرية القوى العاملة بالإسكندرية، في تقريره للوزارة أنه تم توفير فرص العمل للشباب بالتعاون مع الشركة بواقع 5 عامل نسيج، و 6 عامل تجهيز، و 2 عامل خدمات ، و 7 عامل صباغة، و 3 عامل فحص، و 4 عامل مخزن، للشباب الذكور خبرة وبدون خبرة، من حملة المؤهلات المتوسطة وبدون مؤهل، في التخصصات والمهن المشار إليها .

وأضاف وكيل المديرية أنه يمكن للشباب الراغبين في الحصول على تلك الفرص التقديم من خلال إدارة بحوث العمالة بديوان المديرية وعنوانه : خلف نقابة الأطباء شارع سيد فهمي من شارع مصطفى كامل بسموحة، أو من خلال مكتب تشغيل برج العرب وعنوانه برج العرب الجديدة الاسكان المتوسط عمارة 7 الدور الأرضي، مؤكداً استمرار جهود المديرية في توفير فرص العمل والتدريب للشباب والتي تساهد في الحد من نسب البطالة وتساهم في توفير الحياة الكريمة لهم.

IMG-20230510-WA0020

فيديو قد يعجبك: