إعلان

رابطة الطيارين تكرم وزير الطيران.. وتؤكد: الترابط هدف أساسى للنهوض بالقطاع

11:56 م الأربعاء 05 أبريل 2023

رابطة الطيارين تكرم وزير الطيران

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبيد:

كرمت رابطة الطيارين المصريين، الفريق محمد عباس حلمي وزير الطيران المدني، تقديرًا لجهوده في القطاع واصراره المستمر على النهوض بصناعة النقل الجوي ومواجهة التحديات وإزالتها، وقام كل من الطيار علي رشدي رئيس الرابطة، والطيار خالد رفعت نائب رئيس الرابطة بتقديم درع للوزير.

جاء ذلك خلال حفل افطار رمضان السنوي الذي نظمته رابطة طياري الخطوط الجوية المصرية بفندق مطار القاهرة الدولي، وسط حضور قيادات وزارة الطيران المدني والطيارين، هنأ الوزير خلال الاحتفال طياري الخطوط الجوية المصرية بحلول شهر رمضان الكريم، وأعرب عن تقديره لجهودهم ودورهم.

وحث وزير الطيران المدني، طياري مصر للطيران وكافة قطاعات شركة مصر للطيران علي الترابط والتكاتف والعمل بروح الفريق وأن يكونوا "ايد واحدة"، وذلك للتغلب على المعوقات التي تواجه منظومة الطيران المدني، قائلا:" ايد واحدة لا تصفق"، كما وجه الوزير الشكر لرابطة الطيارين على الدعوة لهذا الاحتفال.

من جانبه أكد الطيار علي رشدي رئيس الرابطة، أن الاحتفال يعد فرصة كبيرة للالتقاء على مائدة واحدة وبهدف واحد وهو بناء جسور التواصل والترابط بين أجيال الطيارين من أجل النهوض بقطاع عريض يمثل قاطرة التنمية وعصب الاقتصاد القومى وهو الطيران المدني، وقال إن هناك جهود كبيرة بذلت من جانب الرواد من الطيارين ممن ندين لهم بالفضل الكبير في إنشاء الرابطة ذلك الحلم الذي ظل يراود جموع الطيارين لسنوات عديدة ولكن بعزيمة وإخلاص عدد كبير منهم تحول الحلم الي حقيقة في عام 1967، ومنذ ذلك التاريخ أصبح لدينا كيان عظيم نفخر به جميعاً بعد أن طوي أكثر من 50 عاماً، في إثراء مجال الطيران المدني بنخبة من الطيارين المتميزين.

وأشار الطيار خالد رفعت نائب رئيس الرابطة أن رابطة الطيارين، تعد من الروابط الفعالة والمؤثرة في الاتحاد الدولي للطيارين، موضحًا أن الافطار السنوي فرصة لتواصل الأجيال ونقل الخبرات بين أجيال الطيارين.

وشهد الاحتفال حضور عدد من الطيارين الذين بلغوا سن المعاش، والذين تم تقديرهم ومنحهم درع الرابطة تقديرا لدورهم في إثراء مجال الطيران المدني بالكفاءة والتميز، تم خلال الاحتفال الوقوف دقيقة حدادًا على روح الكابتن طيار محمد حسني شلبي.

1

فيديو قد يعجبك: