إعلان

التنمية المحلية: توزيع الهدايا وكعك العيد والحلوى على المواطنين بالمحافظات

10:13 م الجمعة 21 أبريل 2023

هشام آمنة وزير التنمية المحلية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد نصار:

تلقى اللواء هشام آمنة، وزير التنمية المحلية، تقريرا من غرفة العمليات وإدارة الأزمات بالوزارة حول متابعة تطورات الوضع بالمحافظات على مدار أول أيام عيد الفطر المبارك.

وأشار تقرير غرفة العمليات إلى الإقبال الكبير من المواطنين وأسرهم من مختلف الأعمار بالمحافظات على الحدائق والحدائق العامة والمتنزهات في مختلف المدن والقرى وذلك وسط هدوء واستقرار الحالة العامة.

وأوضح التقرير قيام المحافظين بجولات ميدانية في مناطق مختلفة بالمحافظات لمتابعة توافد المواطنين والأسر على الحدائق والمتنزهات والشواطئ وحرصوا على تهنئة المواطنين وأبنائهم وتوزيع الهدايا وكعك العيد والحلوى والورود مشاركة المواطنين فرحتهم احتفالا بعيد الفطر المبارك والعمل على راحة المواطنين وأسرهم وتقديم كل التسهيلات اللازمة لهم.

كما أشار التقرير إلى رصد عدد من حالات البناء على الأراضي الزراعية والتي تم إزالتها على الفور بالتنسيق مع الجهات المعنية بالمحافظات مع اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وأكد اللواء هشام آمنة ضرورة تواجد كافة القيادات بالمحافظات في مواقعها خلال فترة العيد واستمرار فتح غرف العمليات والأزمات والتنسيق مع غرفة العمليات الرئيسية في الوزارة على مدار الساعة في حالة الطوارئ.

ووجه وزير التنمية المحلية غرفة العمليات وإدارة الأزمات بالوزارة باستمرار المتابعة مع غرف عمليات بالمحافظات تطورات الوضع على مدار اليوم خلال أيام العيد والتنسيق مع غرفة العمليات المركزية في مجلس الوزراء في حالة أي أحداث طارئة.

ولفت إلى تلقي الوزارة أي شكاوى من المواطنين خلال أيام العيد على مبادرة "صوتك مسموع" من خلال الخط الساخن (15330) أو رقم الواتس آب (01150606783) أو من خلال صفحة المبادرة على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك (www.facebook.com/ sotakmasmwo)، وفاكس رقم (33374892).

فيديو قد يعجبك: