إعلان

برلماني: لجنة دراسة تحسين أحوال الأطباء تضمن إزالة معوقاتهم بحلول ملائمة

12:31 م الخميس 09 مارس 2023

مجلس الشيوخ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- نشأت علي:

قال الدكتور محمد صلاح البدري عضو لجنة الشؤون الصحية بمجلس الشيوخ، إن الأطباء هم جيش مصر الأبيض، مشيدًا بدورهم المهم وما قدموه وما زالوا من أجل وطنهم، قائلاً:" لعل أزمة فيروس كورونا كانت شاهدة على هذا الأمر".

ولفت "البدري"، في بيان صادر عنه، إلى قرار الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان، بشأن إصدار قرارًا بتشكيل لجنة برئاسته، لدراسة تحسين أحوال الأطباء، مشيرًا إلى أنه يؤكد دعم الدولة لجيش مصر الأبيض والوقوف بجانبهم.

وطالب عضو لجنة الشؤون الصحية بمجلس الشيوخ، بضرورة أن تكون معاملة الأطباء خاصة حيث الاهتمام بالجوانب المادية والأمنية والتأهيلية، وذلك لأن هذه الفئة تواجه ضغوط كبيرة من البعض لأسباب لا ذنب لهم بها، مما يؤثر على وتيرة أداء عملهم.

وأكد النائب محمد البدري، على أن رفع توصيات لجنة دراسة تحسين أحوال الأطباء لرئيس مجلس الوزراء، خلال 3 أشهر من تاريخ تشكيلها، سيضمن سرعة دعم فئة الأطباء، وحل المعوقات التي تواجه عملهم، عن طريق وضع الحلول الممكنة والمناسبة.

وأثنى نائب الشيوخ الدكتور محمد البدري، على اهتمام الدولة بقطاع الصحة وإيلائه نصيب كبير الدعم خلال السنوات الماضية من أجل تحسين المنظومة الطبية وتخفيف أوجاع وآلام المواطنين، والارتقاء بها لمستوى يرضي طموحات وأحلام وآمال الشعب المصري.

فيديو قد يعجبك: