إعلان

السياحة تكشف موعد انطلاق الحملة الترويجية لمصر بالدول العربية خلال شهر رمضان

12:47 ص الخميس 30 مارس 2023
السياحة تكشف موعد انطلاق الحملة الترويجية لمصر بالدول العربية خلال شهر رمضان

عمرو القاضي

كتب- يوسف عفيفي:

أعلن عمرو القاضي الرئيس التنفيذي للهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة، التابعة لوزارة السياحة والآثار، موعد انطلاق الحملة الترويجية لتنشيط السياحة لمصر، في الدول العربية.

وقال القاضي في تصريحات لمصراوي، إن هيئة التنشيط السياحة ستطلق الحملة الترويجية لمصر في الدول العربية خلال شهر رمضان الجاري وربما يطلق عليها اسم "رمضانك عندنا" أو "رمضانك في مصر أحلى".

وتابع: السائح العربي، وتحديدا السعودي يتخذ قرار السفر لمصر، في وقت متأخر، لذا تطلق الهيئة الحملة في وقت اتخاذ قرار السفر، وهذا له علاقة بحساب العائد على الاستثمار، بدلا من عمل إعلانات لمدة 20 يوما، وهو يأخذ قراره في آخر 5 أيام.. لذا يتم إطلاق الحملة في الوقت الذي يتخذ فيه قرار السفر، بهدف تعظيم عائد الاستثمار.

وأشار القاضي، إلى أن فصل الصيف هو ذروة السياحة في الدول العربية خصوصا من المملكة العربية السعودية أحد الدول المصدرة للسياحة العربية بشكل كبير لمصر، موضحا أن نسبة السياحة العربية في مصر خلال الوقت الحالي تصل إلى 10%.

ومن المقرر، أن تشارك وزارة السياحة والآثار ممثلة في الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، في معرض WTM Latin America الدولي للسياحة، والذي سيُعقد بمدينة ساوباولو بدولة البرازيل خلال الفترة من 3 وحتى 5 أبريل المقبل، لافتًا إلى أنه سيشارك في هذا المعرض 20 شركة سياحة مصرية.

سوق مصراوى

فيديو قد يعجبك:

محتوي مدفوع

إعلان

إعلان

El Market