إعلان

ضمان نزاهة الانتخابات.. نائب "التنسيقية" يشيد باستجابة الرئيس لمقترح الإشراف القضائي

01:42 م الثلاثاء 28 مارس 2023
ضمان نزاهة الانتخابات.. نائب "التنسيقية" يشيد باستجابة الرئيس لمقترح الإشراف القضائي

النائب خالد بدوي

كتب- نشأت علي:

أشاد النائب خالد بدوي، بتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، للحكومة والأجهزة المعنية، بدراسة مقترح مجلس أمناء الحوار الوطني، بمد الإشراف القضائي على الانتخابات والاستفتاءات التي تعقد بعد شهر يناير 2024، وهي الموعد المقرر فيها انتهاء الإشراف القضائي.

وأوضح بدوي أن الاستجابة السريعة من جانب الرئيس السيسي لإدارة الحوار الوطني، تؤكد أننا أمام عملية إصلاح سياسي ومرحلة قادمة لتحديد أولويات العمل الوطني.

وتابع نائب التنسيقية، في بيان له اليوم الثلاثاء، بأن هذه الاستجابة السريعة جاءت مؤكدة على الدولة المصرية بقيادتها الحكيمة إرساء مبادئ الديمقراطية الحقيقية، بالإضافة إلى دعم جهود القيادة السياسية لضمان النزاهة والشفافية واستكمال مسيرتها نحو تطبيق الديمقراطية.

وأكد بدوي أن توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي تمثل دفعة قوية لإنجاح الحوار؛ فهي عكست اهتمام الدولة به من أجل إضفاء مزيد من الجدية والمصداقية له.

وقال النائب إن الفترة الماضية شهدنا انتقادات غير مبررة بشأن عدم جدوى الحوار الوطني، منوهًا بأن القرارات الأخيرة التي صدرت من مقترحات من مجلس الأمناء والإعلان عن بدئه بالإضافة إلى الاستجابة الرئاسية لمقترح الإشراف القضائي على الانتخابات جاءت دليلًا قويًّا على كذب ادعاءاتهم.

سوق مصراوى

فيديو قد يعجبك:

محتوي مدفوع

إعلان

El Market