إعلان

خالد ميري يترشح لانتخابات الصحفيين على منصب النقيب (فيديو)

08:56 م الأحد 12 فبراير 2023

خالد ميري

كتب- إسلام لطفي:

تقدم الكاتب الصحفي، خالد ميري، بأوراق ترشحه على مقعد نقيب الصحفيين، اليوم الأحد في اليوم الثاني لفتح باب الترشح للانتخابات على مقعد نقيب للصحفيين وعضوية المجلس.

واستكملت اللجنة المشرفة على تلقي طلبات الترشح لانتخابات التجديد النصفي لمجلس نقابة الصحفيين على مقعد النقيب و٦ من الأعضاء، تلقي طلبات المرشحين اليوم الأحد في ثاني أيام لفتح باب الترشح.

وبدأت اللجنة المشرفة على تقديم أوراق طلبات الترشح لانتخابات التجديد النصفي لمجلس نقابة الصحفيين، برئاسة ضياء رشوان، نقيب الصحفيين، في تلقي أوراق الأعضاء الراغبين في الترشح لمقعد نقيب الصحفيين، وعضوية مجلس النقابة على المقاعد الستة الشاغرة، وذلك من الساعة 10 صباحًا وتستمر حتى 3 عصرًا، عدا الأربعاء من 10 صباحًا حتى 12 ظهرًا، لإعلان القائمة الأولية للمرشحين في انتخابات التجديد النصفي للنقابة.

وقرر المجلس دعوة الجمعية العمومية للانعقاد الجمعة 3 مارس المُقبل، بمقر النقابة، إعمالًا للقانون، لنظر جدول أعمالها، والتصويت- حال اكتمال نصابها القانوني- على مقعد النقيب ونصف مقاعد المجلس، وحال عدم اكتمال النصاب تُدعى للانعقاد الثاني، الجمعة 17 مارس المُقبل، وتُجرى الانتخابات كالمُتبع تحت إشراف قضائي.

وقال أيمن عبدالمجيد، السكرتير العام لنقابة الصحفيين، إن فتح باب الترشح للانتخابات على مقعد النقيب وعضوية المجلس، اليوم السبت 11 فبراير وحتى الأربعاء 15 فبراير، من الساعة 10 صباحًا وحتى الثالثة ظهرًا، باستثناء الأربعاء من 10 صباحًا حتى 12 ظهرًا، لتعلن كشوف المرشحين، ويُسمح بتلقي الطعون والتنازلات، خلال الفترة من 16 إلى 20 فبراير، قبل إعلان الكشوف النهائية للمُرشحين.

فيديو قد يعجبك: