إعلان

من البيت.. "إزاي تعرف قيمة فواتير الكهرباء بدقة؟"

06:30 ص الثلاثاء 05 يوليو 2022

فواتير الكهرباء

كتب- محمد صلاح:

يتساءل الكثير من المواطنين عن الطرق والآليات التي أتاحتها الشركة القابضة لكهرباء مصر والشركات التابعة لها بجميع الإدارات والفروع بالمحافظات لمعرفة قيمة الاستهلاك الحقيقي الصادر بفاتورة الكهرباء عن شهر يوليو 2022.

ووفقا للشركة القابضة لكهرباء مصرـ هناك خطوات يجب اتباعها للاستعلام عن فاتورة الكهرباء عن شهر يوليو 2022.

وكشفت الشركة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، الخطوات التي يجب أن يتبعها المشتركين من أصحاب العدادات التقليدية والقديمة للاستعلام عن قيمة استهلاك فاتورة الكهرباء عن شهر يوليو الجاري 2022 سواء بالاسم أو رقم العداد أو من خلال الدخول إلى الموقع الرسمي الخاص بوزارة الكهرباء.

وفيما يتعلق بطرق الاستعلام عن فاتورة الكهرباء عن شهر يوليو 2022 بالمحافظات، أكّدت الشركة أنَّه يمكن الدخول إلى الموقع الرسمي الخاص بالشركة التي يتبعها اسم المنطقة المدونة بالفواتير "شركة القناة لتوزيع الكهرباء - شركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء - شركة الإسكندرية لتوزيع الكهرباء - شركة شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء - شركة البحيرة لتوزيع الكهرباء - شركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء - شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء - شركة مصر الوسطى لتوزيع الكهرباء- شركة مصر العليا لتوزيع الكهرباء" ثم الضغط على كلمة الاستعلام عن الفاتورة يليها تسجيل الدخول على الموقع بالاسم ورقم العداد ثم الضغط على زر الاستعلام.

ويمكن تسجيل الدخول إلى الموقع الرسمي الخاص بوزارة الكهرباء من خلال الرابط التالي https://www.eehc.gov.eg//eehcportal/، ثم الضغط على قسم الخدمات، يليها خطوة الاستعلام عن الفواتير مباشرة، وتحديد اسم المحافظة الخاصة بكل مشترك ثم إدخال الاسم ورقم العداد الذي يتكون من 10 أرقام وآخر خطوة تتمثل في الضغط على زر استعلام.

وعلى سبيل المثال الاستعلام عن فاتورة بنطاق المحافظات التابعة لشركة شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء يكون من خلال الدخول على تلك اللينك:-
http://www.ndedco.gov.eg/billQuery.aspx
وكذلك الأمر بالنسبة لشركة جنوب الدلتا للتوزيع الكهرباء من خلال اللينك التالي:-
https://sdedc.gov.eg/

فيديو قد يعجبك: