إعلان

تحذير من نزول الشواطئ.. الأرصاد تعلن طقس الساعات المقبلة بدرجات الحرارة

11:23 ص الإثنين 25 يوليو 2022

شواطئ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبدالناصر:

قالت الدكتورة منار غانم عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن درجات الحرارة ونسبة الرطوبة مستمرة في الارتفاع، نتيجة تأثر البلاد بامتداد منخفض الهند الموسمي، الذي يكون مصحوبا بكتل هوائية قادمة من البحر المتوسط، ما يؤدي إلى ارتفاع نسب الرطوبة خلال فترات النهار والليل.

وأضافت غانم في تصريحات خاصة لمصراوي، أن درجات الحرارة حول المعدلات الطبيعية لمثل هذا التوقيت من العام، ولا يوجد أي ارتفاعات ملحوظة حتى الآن، لافتة إلى أن القاهرة تسجل 36 درجة وتكون المحسوسة 39 درجة، والمناطق الجنوبية سجلت 38 حتى 42 درجة، وتصل المحسوسة إلى 34 درجة.

وتابعت: "حالة الطقس ستكون اليوم وحتى نهاية الأسبوع شديدة الحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال وجنوب الصعيد وجنوب سيناء في فترات النهار، كما تكون الأجواء حارة رطبة على السواحل الشمالية وأغلب المناطق المطلة على البحر المتوسط".

وأشارت إلى أننا في فترات المساء سنجد نشاطا للرياح على أغلب مناطق الجمهورية وبالتالي فإننا سنشعر بانخفاض درجات الحرارة واعتدال الحرارة في فترة المساء.

وحذرت عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، من نزول الشواطئ اليوم الاثنين بسبب ارتفاع الأمواج على البحر المتوسط، لكن بداية من الثلاثاء ستهدأ كثيرا.

فيديو قد يعجبك: