إعلان

محافظ الجيزة يوجه باستكمال رصف وتطوير طريق 11 بالحوامدية

12:40 م الإثنين 18 يوليه 2022

جولة محافظ الجيزة

الجيزة- أ ش أ:

أكد محافظ الجيزة اللواء أحمد راشد أن هناك متابعة دورية لجهود الأحياء والمراكز والمدن في تحسين مستوى النظافة ورفع الإشغالات والتعديات من الطريق العام للمحال والمنشأت التجارية وذلك من خلال الحملات الدورية على مدار اليوم.

جاء ذلك خلال جولة المحافظ الميدانية بمركز أبو النمرس ومدينة الحوامدية والتي وجه خلالها بتكثيف جهود الرصد والمتابعة ورفع المخلفات من البؤر الساخنة والاستجابة الفورية لشكاوى المواطنين في ذلك الصدد.

كما وجه اللواء أحمد راشد باستكمال أعمال التطوير والرصف لطريق 11 بمدينة الحوامدية وحتى مزلقان قرية أم خنان والتي تم الانتهاء من تطوير عدد من القطاعات به في خطة العام المالي الماضي.

وشدد المحافظ على رئيس مدينة الحوامدية برفع كفاءة سوق شباب الخريجين بشارع النزهة وتحقيق الاستغلال الأمثل للمحال المغلقة للاستفادة منها وفتح مشروعات وأفاق عمل للشباب.

وتفقد المحافظ حالة النظافة والإشغالات بشارع جمال عبد الناصر وعدد من قطاعات مدينة الحوامدية.. مؤكدا أنه لن يسمح بأي تقصير في العمل مع التشديد على ضرورة تفعيل منظومة الجمع السكني بمنتهى الدقة لتحسين حالة النظافة.

وشملت توجيهات محافظ الجيزة تكليف رئيس مركز ومدينة أبو النمرس بتجريد ورفع كفاءة النظافة بطريق أسيوط الزراعي، كما شدد على رئيس حي جنوب الجيزة بتلافي بعض الملاحظات بأرصفة المشاة الجاري تطويرها بشارع البحر الأعظم والمتابعة مع الشركة المنفذة.

رافق المحافظ - خلال الجولة - محمد نور السكرتير المساعد، أيمن عتريس رئيس جهاز التفتيش، محمد عبدالحميد رئيس مركز ومدينة أبو النمرس، كمال عبد الله رئيس مدينة الحوامدية وطه عبد الصادق رئيس حي جنوب وشفيق جلال رئيس هيئة النظافة.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: